رئيس التحرير: عادل صبري 10:43 صباحاً | الأحد 18 نوفمبر 2018 م | 09 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

تعرف على موعد طرح «كدبة بيضا» لناهد السباعي

تعرف على موعد طرح «كدبة بيضا» لناهد السباعي

سارة القصاص 24 يونيو 2018 13:44

تطلق شركة الإخوة المتحدين الموزعة للفليم الجديد "كدبة بيضا"  بدور العرض السينمائية بالقاهرة يوم 30 يونيو القادم ، الذي تقوم ببطولته الفنانة ناهد السباعي.

 

وأعربت مخرجة الفيلم، السورية نور أرناؤوط عن سعادتها الكبيرة بأن تكون بدايتها السينمائية داخل السوق المصري الذي تعتبره الأبرز عربيا.

 

وأشارت أن طرح الفيلم  بين موسمي العيد، يعطي الفيلم فرصة أكبر في السينمات ويستفيد من الرواج الذي أحدثته افلام موسم عيد الفطر المبارك.

 

وعن كونها اختارت فيلما كوميديًا كبداية لها عكس المخرجين الآخرين الذين قد يفضلون أن تكون بدايتهم بأفلام يستطيعون فيها إبراز قدراتهم الإخراجية أكثر، قالت إنها لا تهتم بتصنيف الأفلام، فهي تهتم فقط بأن تحكي قصة.

 

وأشارت إلى أنها صاحبة فكرة الفيلم، حيث كتبتها باللغة الإنجليزية وجلست مع السيناريست المصري لؤي السيد الذي قام بكتابة السيناريو والحوار باللهجة المصرية.

 

 

وعن اقتراب عرض فيلمها في مصر قالت، إنها تشعر بالتوتر وخصوصا أنها قد استغرقت وقتا طويلا في كتابة وتنفيذ الفيلم ليخرج بالصورة التي تتمناها.

 

"كدبة بيضا" فكرة وإخراج السورية نور أرناؤوط، سيناريو وحوار لؤي السيد وبطولة كل من ناهد السباعي، محمد سلام، الفنانة الكبيرة هالة فاخر وعدد من النجوم الأمريكيين، منهم المصري سامي الشيخ وألكسندرا جروسي، إليشيا دي، بريت كولين، وبيث برودريك، وإنتاج "إيبلا مصر للإنتاج السينمائي" .

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان