رئيس التحرير: عادل صبري 02:09 صباحاً | السبت 21 يوليو 2018 م | 08 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

بسبب «NUMBER ONE».. محمد رمضان في مرمى الاتهامات مجددا

بسبب «NUMBER ONE».. محمد رمضان في مرمى الاتهامات مجددا

فن وثقافة

محمد رمضان ومصطفى حجاج

بسبب «NUMBER ONE».. محمد رمضان في مرمى الاتهامات مجددا

كرمة أيمن 24 يونيو 2018 10:20

محمد رمضان، فنان أثار الجدل كثيرًا خلال الفترة الماضية، وكان البداية بمنشور له عبر مواقع التواصل الاجتماعي يشير إلى نسبة مشاهدة مسلسله الجديد "نسر الصعيد"، ولكنه لم يكتف بذلك وكتب "ثقة في الله نجاح ولا عزاء للأغبياء". 

 

لم تغضب هذه الكلمات جمهوره فحسب، بل أيضًا زملائه في الوسط الفني، وامتدت لمطالبات بمقاطعة مشاهدة مسلسله "نسر الصعيد".
 

وتمنى الشاعر أمير طعيمة، من أصدقائه الممثلين أن يمتنعوا عن مشاركة آل باتشينو الجيل -في إشارة إلى الفنان محمد رمضان- في أعمال مستقبلية احتراما لأنفسهم ولجمهورهم.

إلا أن محمد رمضان، تجاهل كل هذه الضجة، وأعلن في وقتها عن اقتراب طرح أغنيته الجديدة "نمرة واحد" NUMBER ONE، التي طرحت عبر قناته الخاصة بموقع "يوتيوب" منذ يومين وحققت أكثر من 2 مليون مشاهدة. 

 

ويرد محمد رمضان على منتقديه في الأغنية ليؤكد أنه الأسطورة ورقم واحد، ويظهر وهو  يغني بجانب سيارته الفيراري والدراجة البخارية التي يمتلكها.

 

 NUMBER ONE من كلمات شندي وكانكا، وألحان شندي، والتوزيع الموسيقي لديزل، وهي من إخراج حسام الحسيني وسجلت في أستوديو النحاس.



إلا أن اتهامات "السرقة" لاحقت الفنان محمد رمضان، بسبب هذه الأغنية، حيث فوجئ النجم مصطفى حجاج، بأغنية جديدة للنجم محمد رمضان تحمل أسم «نمرة 1»، يغنيها على طريقة أغاني المهرجانات، والتي كان غناها مصطفى حجاج مع محمد رمضان خلال أحداث مسلسل «نسر الصعيد».

وهذا الأمر الذي استوقف مصطفى حجاج، كثيرًا وعاد لشركة nj music production المنتجة للأغنية لصاحبها المنتج ومهندس الصوت هاني محروس الذي يتواجد معه في لبنان الآن من أجل التحضير لبعض الأعمال الفنية هناك.

وأخبر "حجاج" المنتج هاني محروس، أن "محمد رمضان" أصدر أغنية جديدة بنفس اسم الأغنية التي اشتركا في غنائها خلال أحداث مسلسل «نسر الصعيد»؛ مما أدهش المنتج هاني محروس.

وأغنية «أنا نمرة واحد» التي غناها حجاج خلال لحظة القبض علي "زلطة" بمسلسل «نسر الصعيد» كانت قد حققت نجاحًا كبير حيث حققت مشاهدات اقتربت من المليون مشاهدة خلال 9 أيام فقط من طرحها داخل أحداث المسلسل، ليقرر بعدها المنتج هاني محروس طرح الأغنية بشكل خاص خلال أجازة العيد.

 

ومع الاستماع للأغنيتين يبدو الاختلاف كبيرًا بينهما في المضمون والرسالة والكلمات واللحن، فأغنية محمد رمضان NUMBER ONE، صنعت لهدف واحد هو التأكيد على نجومية "رمضان"، وهذا بدى واضحًا من طريقة الفيديو كليب، الذي بدأ بمنتقديه ومهاجمة عدد من الإعلاميين له، ثم لقاءات له ومدح من بعض زملائه في الوسط الفني لاعتداءه. 

 

وجاءت الأغنية على طريقة المهرجانات التي يفضلها "محمد رمضان"، من خلال الموسيقى وطريقة الأداء، ليؤكد بها نجموميته من خلال "الديكورات" الصورة المرسومة له على الحائط، وكلمات الأغنية، فضلًا عن ظهور سيارته الفارهة والدراجة البخارية التي يمتلكها. 

 

وجاءت أغنية "نمرة 1" للفنان مصطفى حجاج، في سياق الدرامي لمسلسل "نسر الصعيد" لتعبر وتدعم المحتوى المقدم، وتنتمي للطابع الشعبي، وتختلف كل الاختلاف عن الأغنية التي طرحها الفنان محمد رمضان، ويمكن أن يعتبر التشابه الوحيد بينهما في اسم الأغنية. 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان