رئيس التحرير: عادل صبري 02:26 صباحاً | الاثنين 19 نوفمبر 2018 م | 10 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

البلاتوهات تفتح أبوابها للنجوم.. عودة أحمد مكي ورانيا يوسف بعد غياب

البلاتوهات تفتح أبوابها للنجوم.. عودة أحمد مكي ورانيا يوسف بعد غياب

فن وثقافة

الفنان احمد مكي

البلاتوهات تفتح أبوابها للنجوم.. عودة أحمد مكي ورانيا يوسف بعد غياب

كرمة أيمن 23 يونيو 2018 16:10

بعد فترة انتعاشة شهدتها البلاتوهات والاستدويوهات خلال الماراثون الرمضاني الماضي لتصوير المسلسلات والأعمال الدرامية، تعود لتفتح أبوابها من جديد لاستقبال الأعمال السينمائية، ويبدأ النجوم في التحضير لأفلامهم. 

 

وتشهد السينما عودة لنجوم الفن بعد فترة غياب عن الجمهور، ومنهم الفنان أحمد مكي الذي يرجع لجمهور الفن السابع بعد غياب دام 5 سنوات، وكذلك تعود الفنانة رانيا يوسف، بعد آخر أفلامها "ريجاتا". 

واعتاد الفنان أحمد مكي، مفاجأة جمهوره في كل عمل له، وخاصة وأنه يفكر خارج الصندوق ويبحث عن التميز، وكانت آخر مشاركة سينمائية له عام 2013 بفيلمه "سمير أبو النيل" الذي حقق نجاحًا جماهيريًا، نافس في الموسم الصيفي وجاء في المرتبة الثانية بعد فيلم "تتح" للنجم محمد سعد، بإيرادات بلغت 9 ملايين جنيه. 



وانتهى مكي، من اختيار فكرة فيلمه الجديد، وكذلك السيناريو بعد أن اسند هذه المهمة لورشة كتابة واكتفى بالإشراف على عمليى الكتابة. 

 

ولم يختار مكي، حتى الآن البطلة التي تؤدي دور البطولة أمامه، ولم يستقر على المخرج، بعد اعتذار المخرج بيتر ميمي، لانشغاله بعدة أعمال، ولم يعلن عن اسم فيلم الجديد. 

 

عام الخسارة السينمائية 

 

أطلق صناع الأفلام، على عام 2015 "عام الخسارة السينمائية"، وهي السنة التي شاركت فيها الفنانة رانيا يوسف بفيلم "ريجاتا" بجوار الفنان عمرو سعد، وبلغت إيراداته 4 ملايين ونصف. 

 

وتعود الفنانة رانيا يوسف، بعد غياب 3 سنوات، لتصوير فيلمها الجديد "عش الدبابير"، وكان يحمل اسم مبدئي "أنا عارف أن أنتى عارفة أن أنا عارف".

 

ويشارك في بطولة "عش الدبابير" مجدى كامل ونور فخرى وسارة سلامة، ومن تأليف حمدي يوسف، وإخراج عادل الأعصر.  


وتبدأ الفنانة هنا الزاهد والفنان أحمد حاتم، تصوير فيلمهما الجديد "قصة حب" للمخرج عثمان أبو لبن.

 

وتدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي، ويبدأ النجوم في تصوير مشاهد الفيلم الأسبوع المقبل، بالديكورات المخصصة للعمل بمصر الجديدة، ويشارك فى الفيلم مجموعة من النجوم الشباب.



 

وفي أول عمل يجمعهما سويًا بعد الزواج، تستقبل الاستدويوهات العروسان مي سليم ووليد فواز، لتصوير أحداث فيلم "قرمط بيتمرمط" مع الفنان أحمد آدم. 

 

فيلم "قرمط بيتمرمط" من تأليف الراحل عبد الله حسن، وإخراج أسد فولاد كار، ويقدم فيه أحمد آدم شخصية القرموطى الشهيرة من جديد بعد تحقيقه نجاحات كبيرة، ويشاركه البطولة وفاء عامر ودينا فؤاد ووليد فواز وانتصار وبيومى فؤاد ومحمد ثروت، وإنتاج أحمد السبكى.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان