رئيس التحرير: عادل صبري 04:19 مساءً | الأربعاء 18 يوليو 2018 م | 05 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

تسويق البرامج المصرية بورشة في تونس.. أبو ذكري: سنتعرف على واقع السوق

تسويق البرامج المصرية بورشة في تونس.. أبو ذكري: سنتعرف على واقع السوق

فن وثقافة

إبراهيم أبو ذكري، رئيس الاتحاد العام للمنتجين العرب

تسويق البرامج المصرية بورشة في تونس.. أبو ذكري: سنتعرف على واقع السوق

أدهم المصري 22 يونيو 2018 18:39

تحت عنوان "تسويق وتوزيع البرامج التليفزيونية" يشارك الدكتور إبراهيم أبو ذكري؛ رئيس الاتحاد العام للمنتجين العرب ورئيس الشعبة العامة للإعلام ومنتجي الأعمال الفنية، في الورشة التي تنظمها أكاديمية التدريب الإعلامي باتحاد الإذاعات. 

 

 وتقام الورشة خلال الفترة من 3 إلى 5 يوليو القادم بمقر الاتحاد بتونس، وينظمها المهندس عبد الرحيم سليمان؛ المدير العام لاتحاد إذاعات الدول العربية.

وقال المهندس عبد الرحيم سليمان، إن هذا الاختيار جاء تقديرًا من اتحاد الدول العربية لمكانة مصر وما تتمتع به مؤسساتها الإعلامية من إمكانيات جعلتها المزود الرئيسي للتليفزيونات العربية بالمسلسلات والأفلام والاشرطة التليفزيونية وغيرها من البرامج لمدة سنوات.

وأضاف أن اختيار أبو ذكري، جاء أيضًا لدوره الفعال من خلال مؤسسة الاتحاد العام للمنتجين العرب في خدمة منظومة الإعلام العربي ومشاركتها في مختلف نشاطات الاتحاد وما تقدمه من أفكار ومقترحات لتطوير العمل والأداء الإعلامي المشترك وبصفته النائب الأول لرئيس اللجنه العليا للإنتاج الإعلامي العربي.

ومن جانبه، أشار أبو ذكري، إلى أن الورشه تقام حول تسويق البرامج التليفزيونية وتوزيعها في المنطقه العربية وتهدف إلى معرفة واقع هذه السوق وتشخيص مشاكلها و مدى حاجتها إلى التطوير على كل المستويات.

وأوضح أن الورشة تتيح الاطلاع على أحدث تقنيات التوزيع والتسويق مع إبراز التوصيات العملية التي يمكن أن تساهم في الارتقاء بقطاع سوق البرامج التلفزيونية وتوزيعها وأولويات التدريب فيه وتطوير هذا المجال.

ولفت أبو ذكري، إلى أن الورشة يشارك فيها نخبة من المهنيين من القطاع السمعي والبصري المعنيين بتسويق وتوزيع البرامج والمشرفين عن مصالح البيع والشراء ضمن الهيئات التليفزيونية والمسؤولين عن توزيع وبيع البرامج التليفزيونية بشركات التوزيع الخاصة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان