رئيس التحرير: عادل صبري 08:49 مساءً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

بعد 14 عامًا| عودة الأبطال الخارقين في Incredibles 2.. و«ديزني» تحذر هؤلاء

بعد 14 عامًا| عودة الأبطال الخارقين في Incredibles 2.. و«ديزني» تحذر هؤلاء

فن وثقافة

Incredibles 2

بعد 14 عامًا| عودة الأبطال الخارقين في Incredibles 2.. و«ديزني» تحذر هؤلاء

كرمة أيمن 21 يونيو 2018 13:01

بعد 14 عامًا، تعود عائلة "بوب بار" -الأبطال الخارقون- بالجزء الثاني Incredibles 2 ليخطفوا الأنظار والإيرادات من شباك التذاكر في كافة أنحاء العالم.

 

وبعد أيام قليلة من عرض فيلم الأنيمشن والرسوم والمتحركة Incredibles 2 الذي فاز بجائزة أوسكار أفضل فيلم رسوم متحركة، استطاع أن يتفوق ويعتلي إيرادات البوكس أوفس، ليبقى في الصدارة  بتحقيق 236 مليون دولار، منها 183 مليون دولار بالسينمات الأمريكية والتي يبلغ عددها 4140 صالة عرض، وحصد بالسوق الأجنبية 53 مليون دولار.



 تدور أحداث الجزء الثاني، في إطار من المغامرة والتشويق، حول بقاء "بوب بار" في المنزل لكي يهتم ويرعى ابنه الصغير"جاك جاك" عندما تكون "هيلين" في مهمة بالخارج لإنقاذ العالم، ويجتمع شمل عائلة "بار" مع الشخصية الخارقة Frozone من جديد للقيام بالمهمة.



 

وقام بالأداء الصوتي بـ Incredibles 2، النجوم "هولى هنتر، وصامويل جاكسون، وكريج تى نيلسون، وبراد بيرد، وصوفيا بوش، وكاثرين كينر، وبوب أودينكيرك، وجوناثان بانكس، وإيزابيلا روسولينى"، ومن تأليف وإخراج براد بيرد.



وطرح الفيلم في دور العرض الفرنسية بحضور أبطاله، كما بدأ عرضه في مصر 13 يونيو الجاري بأكثر من 15 سينما، كما اختير ليكون ضمن الخمسة الأفلام التي أعلن عندها لتستقبلها دور العرض بالمملكة العربية السعودية.
 

وفي الهند كان استقبال فيلم Incredibles 2، مختلفًا لتقرر بوليوود أطلاق نسخة هندية من الفيلم، وتضع النجمة الهندية "كاجول" صوتها لشخصية Elastigirl، وهو الدور الذي تؤديه النجمة الأمريكية "هولي هنتر".



ويطلق الفيلم في الهند يوم 22  يونيو باللغة الإنجليزية والهندية والتاميلية والتيلوجية، ونشرت "ديزني الهند" مقطع فيديو يستعرض شخصيلت Incredibles 2 والعلاقات بينهم.

وكانت أولى النجاحات التي حققها فيلم "الأبطال الخارقون" عام 2004، عندما طرح الجزء الأول وحصد إيرادات عالمية عالية وصلت إلى 70 مليون دولار .



وتدور أحداث الجزء الأول حول عائلة من الأبطال الخارقين السريين، حيث يحاولا أن يعيش كل منهما حياة هادئة في الضواحي، ولكن يجبرون على العمل لإنقاذ العالم، ويحاول الثنائي "بوب بار" المعروف أيضًا باسم مستر "إنكريدبل" وزوجته "هيلين"  دومًا بإنقاذ الحيوات ومحاربة الشر يوميًا، ولكن بمرور السنين يكون عليهما أن يتخفيا وراء شخصيات عادية وعيش حياة طبيعية قدر المستطاع بصحبة أولادهم الصغار، يرغب "بوب" في العودة إلى حياة الأبطال الخارقين، ولكن تلك الرغبة تقوده إلى طريق شائك، ويكون على الأسرة الصغيرة أن تتحد من أجل مواجهة الخطر المحدق.


 

ولأول مرة، تحديز عبر صالات العرض من فيلم Incredibles 2، الذي انتجته والت ديزني بالتعاون مع بيكسار، إلا أن هذا التحذير جاء من شركة "ديزني" نفسها.

وطالبت "ديزني" من كل دور العرض أن تضع تحذير للمشاهدين قبل عرض الفيلم، وتنبههم باحتوائه على مشاهد تحتوي على أضواء وامضة وساطعة، قد تؤدي إلى حدوث نوبات لدى الأشخاص المصابين بالصرع أو الصداع النصفي.
 

وجاء في البيان، الذي نشرته "ديزني" عبر مواقع التواصل الاجتماعي: "يحتوي فيلم "الخارقون 2" على سلسلة من الأضواء الوامضة، والتي تؤثر على المشاهدين الذين يعانون من حساسية تجاه الصور الوامضة للصور أو غيرها من الضوئيات".

 

 





  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان