رئيس التحرير: عادل صبري 04:18 مساءً | الأربعاء 17 أكتوبر 2018 م | 06 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

ملخص مسلسل «قانون عمر» الحلقة 6.. وصية «شهاب» وبراءة حمادة هلال

ملخص مسلسل «قانون عمر» الحلقة 6.. وصية «شهاب» وبراءة حمادة هلال

فن وثقافة

مسلسل "قانون عمر"

ملخص مسلسل «قانون عمر» الحلقة 6.. وصية «شهاب» وبراءة حمادة هلال

كرمة أيمن 22 مايو 2018 12:02

شهدت الحلقة السادسة من مسلسل «قانون عمر» الذي يقوم ببطولته الفنان حمادة هلال، ويعرض عبر قناة MBC مصر، مواصلة التحقيق في محاولة قتل «شهاب». 

 

ويحكي خال «عمر» أثناء زيارته له في السجن، عن زيارة «شهاب» له في منزله، وأنه علم حقيقة زوجته، كما تأكد من براءة «عمر»، وأنه سيخرج قريبًا بعد أن تظهر براءته. 

 

ويدخل «شهاب» في غيبوبة، وتعود «مريم» - إيمان العاصي- لحضن والدها، وتعتذر له عن بعدها عنه، وفجأة يفوق «شهاب» من فقده للوعي، ويطلب المحامي الخاص به. 

 

أما "جمال" نسيب عمر، فيحاول المساعدة في قضية تعرض "شهاب" للقتل، ويسلم للنيابة الفيديو الذي صوره خال "عمر"، إلا أن الضابط يخبره أنه تم التصوير دون إذن، لكن سيستعمله كورقة للضغط على "طارق"، و"سارة". 

 

ونفى "طارق" علمه بهذا الفيديو، وكذلك عن سبب تواجد "سارة" في العمارة التي يقطن بها، لافتًا أن هناك عدد من المحال التجارية في محل سكنه، وعلى نفس الخطى نفت "سارة" التهم المنسوبة إليها، وطلبت المحامي الخاص بها. 

 

أما "عمر" يعترف بحبه لابنة خاله "وحيدة"، وأنه سيتزوجها فور خروجه من السجن. 

 

وفي المستشفى، يفيق "شهاب" من غيبوبته، ويقابل المحامي الخاص به، ليملي عليه وصيته، ويطلب منه أن تكون بتاريخ قديم حتى لا يطعن عليها الورثة، وقام بالبصمة عليها مستندًا إلىأنه في وقت سابق، كان يعاني من كسر في ساقه. 

 

ويتصادف أن تقابل "مريم" المحامي عند غرفة والدها لتسأله عن سبب تواجده، ليخبرها أن جاء بغرض العمل، وعندما تدخل لمقابلة والدها تمنعها الممرضة لدخوله في غيبوبة مرة أخرى. 


ويفوق "شهاب" مرة أخرى، ويطلب مقابلة الضابط، أما "طارق" فيعلم ما حدث ويقرر الهروب، ويخبر "سارة" أن عليها أن تفعل مثله. 

 

يدور مسلسل "قانون عمر" الذي يعرض عبر شاشة "MBC مصر"، حول "عمر" مهندس ميكانيا يدخل السجن ظلمًا، ويخرج منه بعد 3 سنوات بعد ظهور براءته، ولكن المفارقة أنه خرج وأمام عينيه قانونه الخاص.

ويجد "عمر" نفسه في ورطة جديدة بسبب قانون الحب، فهل ينتصر "قانون عمر" أم يسري عليه ما يسري على الآخرين؟. 

"قانون عمر"، بطولة حمادة هلال، إيمان العاصي، مصطفى أبوسريع، ومجموعة أخرى من الفنانين، تأليف فداء الشندويلي، إخراج أحمد شفيق. 

 

لمشاهدة الحلقة 6 من مسلسل "قانون عمر".. اضغط هنا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان