رئيس التحرير: عادل صبري 03:52 مساءً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

«ديكور» لمحات من حياة الكادحين..  وحفل التوقيع اليوم

«ديكور»  لمحات من حياة الكادحين..  وحفل التوقيع اليوم

فن وثقافة

علاف كتاب ديكور

«ديكور» لمحات من حياة الكادحين..  وحفل التوقيع اليوم

كرمة أيمن 24 أبريل 2018 13:59

تُنظم منصة «كتبنا» للنشر الإلكتروني؛ حفلًا لتوقيع كتاب «ديكور» للكاتبة «مي حمدي» بمكتبة محيي الدين بحزب التجمع بوسط البلد، في السابعة مساءً اليوم الثلاثاء 24 إبريل.

 

وتناقش الكاتبة مي حمدي، مجموعتها القصصية التي تتناول لمحات من حياة الكادحين والمهمشين، اللذين يعيشون حولنا فنراهم ولا نراهم، رغم أوضاعهم الاقتصادية والمجتمعية الطاحنة.

 

وتدق الكاتبة بقصصها ناقوس الخطر لبدء انزلاق الطبقة المتوسطة تجاه هوة الفقر في ظل ما بدأت تواجهه بسبب الأزمة الاقتصادية وارتفاع الأسعار.

 

ومي حمدي، كاتبة حرة حصلت على جوائز في الشعر والقصة القصيرة، ونشرت عدد من الأعمال الأدبية بالصحف والمجلات والمواقع الإلكترونية باللغتين العربية والإنجليزية.

أصدرت كتابها الأول في عام 2010 بعنوان "كباية شاي" والذي قدمت من خلاله مجموعة من التدوينات المتعلقة بمواقف إنسانية وخواطر وطنية ومجتمعية.


ومن أجواء كتاب "ديكور" نقرأ:

"عاد كل منهم إلى كوبه، استمرت على حالتها من النظر اليه، ثم ابتلاع الكلمات مع رشفات الشاي المتعاقبة حتى انتهى هو من كوبه فانتهى صبرها معه، نظرت اليه بضع لحظات ثم استجمعت نفسها قائلة "عاوزين ننجد يا حج...".

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان