رئيس التحرير: عادل صبري 09:47 صباحاً | الأربعاء 15 أغسطس 2018 م | 03 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

«نادي القصة» يعلن شروطه لمسابقة «القصيرة المخطوطة».. واستقبال الأعمال 1 مايو

«نادي القصة» يعلن شروطه لمسابقة «القصيرة المخطوطة».. واستقبال الأعمال 1 مايو

فن وثقافة

القصة القصيرة

للكتاب المصريين والعرب

«نادي القصة» يعلن شروطه لمسابقة «القصيرة المخطوطة».. واستقبال الأعمال 1 مايو

كرمة أيمن 20 أبريل 2018 15:40

أعلن نادي القصة عن فتح باب الاشتراك في مسابقته السنوية للقصة القصيرة المخطوطة، ومسابقة كمال رحيم للرواية المخطوطة، وذلك بدءًا من الأول من مايو وحتى الخامس من يونيو المقبل.

وقال الكاتب «محمد القصبي»، مقرر لجنة المسابقات بالنادي أنه سيتاح بدءا من هذا العام للكتاب العرب المشاركة في مسابقات النادي.

 

وأشار «القصبي»، إلى عدة شروط للاشتراك في مسابقتي هذا العام  2018، بينها: «ألا يكون المتسابق عضواً في نادي القصة، أن تكتب القصة  أو الرواية علي الكمبيوتر من ثلاث نسخ، ويكتب اسم المؤلف، وبياناته: "عنوانه ـ تليفونه" علي ورقة منفصلة، وألاّ يكون قد سبق نشرها».

 

وأوضح أنه يجوز للمتسابق التقدم بأكثر من عمل، ويشترط ألا يكون المؤلف فاز في السنوات الخمس السابقة بالجائزة الأولى، مضيفًا أن النادي غير مسئول عن رد العمل لصاحبه سواء فاز أو لم يفز.

 

ولفت إلى أن الأعمال تقدم إلى سكرتارية النادي مساء أيام: السبت، والاثنين، اعتباراً من أول مايو 2018، وحتى الخامس من يونيو المقبل، بمقر النادي 68 شارع قصر العيني، عمارة سيف الدين، القاهرة، أو ترسل بالبريد على نفس العنوان.

 

وقال إن رسم التقدم للاشتراك في المسابقة خمسون جنيه نقدًا عند تقديم العمل، أو بحوالة بريدية، ورسم التقدم للأشقاء العرب 25 دولار يحول علي حساب  ببنك القاهرة ـ فرع عدلي.


والأعمال الفائزة في مجال القصة القصيرة ستنشر في مجلة القصة التي يصدرها النادي.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان