رئيس التحرير: عادل صبري 05:08 صباحاً | الاثنين 17 ديسمبر 2018 م | 08 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

محافظ جنوب سيناء: "الطائرة الروسية" لم تؤثر على حركة الطيران بشرم الشيخ

محافظ جنوب سيناء: الطائرة الروسية لم تؤثر على حركة الطيران بشرم الشيخ

توك شو

مطار شرم الشيخ

محافظ جنوب سيناء: "الطائرة الروسية" لم تؤثر على حركة الطيران بشرم الشيخ

أحمد علاء 31 أكتوبر 2015 22:37

قال اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء إنَّ حادث سقوط الطائرة الروسية لم ينل من استقرار المحافظة، مؤكِّدًا استقرار الحالة الأمنية في شرم الشيخ، وبشكل خاص في المطار بداعي أنَّه مزود بأجهزة أمنية على أعلى مستوى.

 

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "على مسؤوليتي" على فضائية "صدى البلد"، السبت، أنَّ مطار شرم الشيخ استقبل 62 رحلةً اليوم ولم يتم إلغاء أي رحلة من وإلى المدينة، مشيرًا إلى أنَّ الحالة في الفنادق مستقرة، ولم تتغير الحياة في المدينة بعد سقوط الطائرة المنكوبة.

 

وأوضح أنَّ هناك حالة حزن عامة في المدينة على ضحايا الحادث، ولكن الحياة لم تتأثر بوجه عام، ولم يتم إلغاء أي حجوزات من روسيا في شرم الشيخ.

 

وصباح أمس السبت، سقطت طائرة مدنية روسية على متنها 217 راكبًا، بينهم 17 طفلاً، فضلاً عن الطاقم المكوَّن من سبعة أفراد في منطقة الحسنة بوسط سيناء، بعد فقدان برج المراقبة في مطار شرم الشيخ الدولي الاتصال بها، فيما أكدت السفارة الروسية أن غالبية ركاب الطائرة من مواطنيها، وأنَّه لا ناجٍ في الحادث.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان