رئيس التحرير: عادل صبري 06:05 مساءً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

حلا شيحة ترد على منتقديها وتكشف أسرار علاقتها بزوجها (فيديو)

في أول ظهور إعلامي

حلا شيحة ترد على منتقديها وتكشف أسرار علاقتها بزوجها (فيديو)

متابعات 20 نوفمبر 2018 01:56

قال الفنانة حلا شيحة،، إنها لم تتوقع حجم ردود الأفعال التي صاحبت قرارها بخلع الحجاب، لافتة إلى أن هذا القرار شخصي ويتعلق بينها وبين الله عز وجل.

 

وأضافت شيحة، في أول ظهور إعلامي لها بعد خلعها الحجاب خلال لقاء تليفزيوني مع برنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس، عبر شاشة "dmc" الاثنين: "اتخضّيت من رد الفعل ومش محتاجة أشرح لحد حاجة تخصّني، دي حاجة بيني وبين ربنا.

 

تابعت|لما اتحجّبت كنت سعيدة ومرتاحة وعايزة أقرب من ربنا بصورة معينة، ولما شِلت الحجاب لم أطلب من الناس خلع الحجاب، دي حاجة تخصّني ومش محتاجة أشرحها لحد".

وأشارت الفنانة إلى انتشار اسمها "حلا" بعد عملها في التمثيل، لافتة إلى أنها كانت تتضايق من اسمها كثيرًا في الماضي بسبب غرابته حينها، وسؤال الناس الدائم لها عن معنى الاسم.

فيما كشفت حلا شيحة عن طباعها في فترة ابتعادها عن الفن ومصر.،وقالت : "أنا كأم لأربعة أبناء، الكبيرة هي هلا وبعدها خديجة وأحمد وعائشة الصغيرة تبلغ من العمر 3 سنوات"، حسب تصريحاتها لبرنامج "صاحبة السعادة".

 

وتابعت: "أنا أم لطيفة وصعبة في نفس الوقت، لا أصدر الكثير من التعليمات، ولكن من الممكن أن أغضب وأحيانا أبدأ في الصراخ في وجههم طالبة الابتعاد عني، وأحيانا تتطاير (الشباشب) أو أي شيء بجانبي".

وأضافت: "زوجي يوسف دوما يقوم بتهدئتي ويطلب مني توضيح القواعد التي من المقرر أن يتبعوها لتجنب الصراخ والعصبية"

 

أوضحت أن في حياتها في كندا لا تستعين بأي مساعد أو خادم، فهي تعتمد على نفسها وعلى زوجها، وهي تقوم بكل الأدوار كأي أم مصرية عدا المذاكرة لأن في كندا الدراسة مختلفة".

 

وأكدت أن زوجها يساعدها في واجباتها المنزلية وأحيانا يطبخ لنا في حال عاد من عمله ووجدها منهكة.

 

جدير بالذكر أن حلا شيحة فاجأت الجمهور بخلعها الحجاب وإعلان عودتها للفن بعد غياب دام 12 عاما، ارتدت خلالها الحجاب ثم النقاب.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان