رئيس التحرير: عادل صبري 11:12 صباحاً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

فيديو.. ماذا قال نقيب الصحفيين عن زيارة السيسي لنيويورك؟

فيديو.. ماذا قال نقيب الصحفيين عن زيارة السيسي لنيويورك؟

توك شو

نقيب الصحفيين وزيارة السيسي لنيويورك

فيديو.. ماذا قال نقيب الصحفيين عن زيارة السيسي لنيويورك؟

محمد يوسف 22 سبتمبر 2018 23:10

قال عبد المحسن سلامة، نقيب الصحفيين، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي شارك خمس مرات في الجمعية العامة بالأمم المتحدة، مشيرًا إلى أن مشاركة السيسي تعيد مصر لمكانها الطبيعي الدولي والإقليمي.

 


وأضاف "سلامة"، خلال لقائه ببرنامج "بالورقة والقلم"، الذي يقدمه الإعلامي نشأت الديهي، المذاع عبر فضائية "ten"، أن الرئيس سيرأس المجموعة الـ77، موضحًا أن عدد اللقاءات المطلوبة من السيسي تفوق قدرته خلال الأيام المعدودة في أن يتواصل مع هذا الكم الهائل من اللقاءات.


وذكر نقيب الصحفيين، أن مصر أصبحت دولة يستمع لها دوليًا باهتمام في كافة القضايا الإقليمية، لافتًا إلى أن الموقف المصري في ليبيا يدعم المؤسسات.

 

 

وأوضح، أن مشاركة الرئيس السيسي تعيد مصر إلي موقعها الطبيعي في المجال الإقليمي والعالمي والمنطقة العربية.

وتابع :«مفيش حاجه إسمها تتقوقع علي نفسك وتعيش لوحدك لابد أن تكون لك تحالفاتك واستراتيجيتك ورؤيتك لأن كل دا بيصب في ربط مهم جدا بين الأوضاع في الداخل والأوضاع في الخارج».

وأشار إلى أن المشاركات السابقة للرئيس السيسي في أعمال الجميعية العمومية للأمم المتحدة كانت حالة مختلفة بين وضع شديد الاهتزاز في مصر ودولة كاد تكون محاصرة دبلوماسيا علي كافة الأصعدة، مؤكدا أن مصر قامت بكسر هذا الحصار وأصحبت المركز والبؤرة للنشاط الإقليمي والدولي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان