رئيس التحرير: عادل صبري 02:28 مساءً | الأربعاء 19 ديسمبر 2018 م | 10 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

شاهد.. تعليق الإعلاميين على ألبوم "معدي الناس"

شاهد.. تعليق الإعلاميين على ألبوم معدي الناس

توك شو

عمرو دياب

شاهد.. تعليق الإعلاميين على ألبوم "معدي الناس"

محمد عبد الرازق 17 أغسطس 2017 14:03

أصبح ألبوم "معدي الناس" للمطرب عمرو دياب، حديث الساعة في الآونة الأخيرة، خاصة بعدما غنى الفنان لبرج الحوت.. وتسببت هذه الأغنية في إثارة الجدل بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، الذين رأوا بأن الهضبة خصص هذه الأغنية لمحبوبته الفنانة دينا الشربيني.

 

وترصد "مصر العربية" في هذا التقرير تعليق بعض الإعلاميين، على الألبوم الجديد للهضبة.

 

استهل الإعلامي يوسف الحسيني، برنامجه، قائلا: "والله بحبك موت، وبحب برج الحوت"، في إشارة منه لأحدث أغاني ألبوم المطرب عمرو دياب.

 

وعقب "الحسيني" خلال برنامجه "بتوقيت القاهرة" المذاع على فضائية "أون لايف" قائلاً: "والله أغنية حلوة خالص".

 

وأعرب الإعلامي عن دهشته من حالة الجدل المثارة حول الأغنية، قائلا: "الناس شغلت نفسها ليه عمرو دياب يغني كده لحبيبته، ولا لاء، سواء حبيبته دي تبقى دينا الشربيني أو أي واحدة".

 

وتابع: "مصر قامت ولم تقعد بسبب الأغنية، واحد بيحب، ودي شغلته، مشيرًا إلى أن مصر لديها فقط اثنين من المطربين معروفين دولين، وهم عمرو دياب، ومحمد منير.

علق الإعلامي جابر القرموطي، على تداول شائعات حول ارتباط المطرب عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني، قائلًا: "عمرو دياب قيمة، ولابد أن يحافظ على نفسه".

 

وأضاف "القرموطي"، خلال برنامج "آخر النهار" المذاع عبر فضائية "النهار اليوم"،"عمرو دياب مطرب دولي وهو حر، وله حياته الشخصية الخاصة".

 

وشدد على أن دياب يعد فرع هام جدًا في شجرة الفن المصري والعربي، مضيفًا: "يكفينا أن عمرو دياب قيمة فنية مصرية، وياريت نسيبه في حاله".

أكد الإعلامي نشأت الديهي، أن أغنية عمرو دياب "معدي الناس" هى من قامت بضرب الإرهاب بأكمله.

 

وتابع "الديهي" خلال برنامجه "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية - ten - :"ألبوم عمرو دياب عامل أعلى ترند، وأغنية معدي الناس عدت الإخوان والإرهابيين".

 

ونوه الإعلامي، إلى أن الهضبة قام باختيار توقيت نزول ألبومه بعناية وفي وقت موفق جدًا.

من جانبه علق الفنان تامر حسني، على أغنية "برج الحوت" التي تم طرحها في ألبوم عمرو دياب الجديد، قائلا: "هغني لبرج مراتي".

 

وأضاف "حسني" خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "90 دقيقة" المذاع على فضائية "المحور"، أنه لم يبدي رأيه في ألبوم عمرو دياب الجديد، ولكنه سمع جزء منه حتى الآن.

 

وتابع النجم الصاعد: "مقدرش أحكم على الألبوم دلوقتي غير لما أسمعه تاني، أنا بسمعه دلوقتي زيي زي باقي الناس".

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان