رئيس التحرير: عادل صبري 10:35 مساءً | الأربعاء 14 نوفمبر 2018 م | 05 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

آخر أخبار التوك شو اليوم الاثنين 14-11-2016

آخر أخبار التوك شو اليوم الاثنين 14-11-2016

أحمد أبو عرب 14 نوفمبر 2016 23:30

 

حرصًا من موقع "مصر العربية" على تقديم خدمة متميزة لقرائه، نقدم لكم موجز أخبار "توك شو"، متضمن أهم و أبرز الأخبار اليوم الاثنين 14-11- 2016  الخاصة بقسم التوك شو.

 

أديب: عاوز تعمل عفو.. ولا حاجة شكلها شبه العفو؟

 

عرض الإعلامي وائل الإبراشي واقعة جديدة وصفها بـ"المهزلة"، لعضو مجلس نواب استغل نفوذه لإطلاق اسم ابنه على طريق بمدينة الحامول.

وفي المقابل، رد قال تامر حميدة، أحد أهالي كفر الشيخ، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج العاشرة مساء المُذاع على قناة دريم، أن النائب ويدعى عبد العزيز حمودة، قدم تبرعات كثيرة قبل دخوله مجلس النواب، وبعد دخوله مجلس النواب أطلق اسم ابنه "عاصم" على أحد الطرق الفرعية.

 

أحمد موسى: "الإخوان كانوا بيشجعوا منتخب غانا ضد مصر "

 

هنأ الإعلامي أحمد موسى، المنتخب الوطني بفوزه على منتخب غانا ضمن تصفيات كأس العالم، قائلا:" الـ 22 لاعب كلهم فوق دماغنا"

وأضاف في برنامجه "على مسئوليتي"، المذاع على فضائية صدى البلد،:" أن عناصر جماعة الإخوان كانوا في غاية الحزن بالأمس بعد فوز المنتخب على غانا، منوها إلى أن عناصر  جماعة الإخوان  كانت تدعم  منتخب غانا بالأمس وتدعو له".

 

ترامب: لدي خطط للقضاء على "داعش" لكنني لن أفصح عنها

 

قال الرئيس الأمريكي الجديد دونالد ترامب، إنه يمتلك خطط للقضاء على تنظيم "داعش" الإرهابي، رافضا الإفصاح عنها.

وأضاف ترامب، خلال حوار تليفزيوني: "أنا لست مش زي السابقين الذين أعلنوا معركة الموصل قبل 4 أشهر من انطلاقها".

 

الشوبكي بعد تصعيده للبرلمان: أؤيد القرارات الاقتصادية الأخيرة

 

قال الدكتور عمرو الشوبكي، إن تنفيذ حكم محكمة النقض بتصعيده نائبا في البرلمان يفتح صفحة جديدة من احترام الدستور والقانون، مشيرا إلى أن ما حدث يعني رسالة أمل.

وأضاف الشوبكي، خلال حواره ببرنامج الحياة اليوم مع الإعلامية لبنى عسل، المُذاع على قناة الحياة، أن الدولة فعّلت مبدأ القانون وتأخر تنفيذ الحكم 5 أشهر لا يعني أن القانون لا يسود.

 

الغزالي مكذبا نشوى الحوفي: تصريحاتها عن قرارات الإفراج اجتهاد شخصي

 

قال الدكتور أسامة الغزالي حرب، رئيس لجنة العفو الرئاسي، إنه كان يرغب منذ بداية تشكيل اللجنة ألا يدلي أعضاء اللجنة بأي تصريحات للإعلام منعا لإحداث أي بلبلة.

وأضاف في مداخلة هاتفية مع برنامج "مانشيت القرموطي"، المذاع على فضائية "العاصمة2 "، أن التصريحات التي صدرت عن أعضاء اللجنة بشأن قرارات الإفراج  هي مجرد اجتهادات شخصية ولا تلزمه كرئيس للجنة  بأي شيء على الإطلاق.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان