رئيس التحرير: عادل صبري 11:02 صباحاً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

عميد "أصول الدين" يطالب بتسريح طلاب المدن الجامعية

عميد أصول الدين يطالب بتسريح طلاب المدن الجامعية

شباب وجامعات

الدكتور بكر زكي عميد كلية أصول الدين بجامعة الازهر بالقاهرة

عميد "أصول الدين" يطالب بتسريح طلاب المدن الجامعية

كريم أبوزيد 28 ديسمبر 2013 12:02

طالب الدكتور بكر زكي عميد كلية أصول الدين بجامعة الأزهر بالقاهرة، إدارة الجامعة بضرورة إغلاق المدن الجامعية وتسريح الطلاب؛ لأنها مقر تجمع الطلاب المنتمين لجماعة الإخوان. حسب قوله.

 

وقال زكي خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "بث مباشر" على قناة "سي بي سي" اليوم السبت: "قام عدد من الطلاب المنتمين للإخوان بإغلاق أبواب الكلية بالجنازير لمنع الطلاب من إجراء امتحان الفصل الدراسي الأول، وتم إلقاء المولوتوف والشماريخ النارية من الخارج".

 

وأضاف: "أنه أرسل طلبات استغاثة لوزارة الداخلية إلا أنها لم تستجب للطلب إلا بعد ساعتين من الحصار"، مؤكدًا في الوقت ذاته تواجد قوات الأمن بكثافة داخل الجامعة فرع الدراسة لتأمينها أثناء الامتحانات، التي قال إنها تسير بشكل منتظم بعد الاشتباكات.

 

وأشار عميد أصول الدين إلى أنّه تقدم لرئيس الجامعة الدكتور أسامة العبد بأسماء أحد الأساتذة المنتمين لجماعة الإخوان بطلب فصله من الكلية، ليس لأنه منتمٍ للجماعة ولكن لأنه انقطع عن العمل من أكثر 3 أشهر ورغم ذلك لم يبت رئيس الجامعة في القرار حتى الآن. 

 

شاهد الفيديو

http://www.youtube.com/watch?v=cITl9jPY3k0  

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان