رئيس التحرير: عادل صبري 05:06 مساءً | الأحد 18 نوفمبر 2018 م | 09 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

ننشر تفاصيل مقتل عامل وإصابة 4 آخرين بالرصاص بسيناء

ننشر تفاصيل مقتل عامل وإصابة 4 آخرين بالرصاص بسيناء

حوادث وقضايا

كمين أمني بسيناء

ننشر تفاصيل مقتل عامل وإصابة 4 آخرين بالرصاص بسيناء

عمال بأسمنت سيناء : طلبنا من ضابط انقاذ زميلنا فضربنا بالرصاص

إياد الشريف 02 يونيو 2015 19:56

أكدت مصادر خاصة أن إصابة 3 عمال بمصنع أسمنت سيناء، لم يكن إثر إطلاق رصاص مجهول باتجاههم، حسبما نشرت مواقع إلكترونية، بينما أصيبوا برصاص قوات متمركزة على كمين أمني بمنطقة بغداد بوسط سيناء.

وأكد شاهد عيان يدعى"رأفت .م .س"، 32 سنة، بمصنع أسمنت سيناء، مقتل عامل وإصابة 4 آخرين برصاص الأمن في تصريحات خاصة لـ " مصر العربية.

وأوضح" أن عامل بالمصنع أصيب إصابات بالغه بعد ارتطامه في ونش داخلي وطلب زملاءه سيارة الإسعاف، وعند تأخرها ما يقارب الساعة توجه عدد كبير من العاملين تجاه كمين أمني قريب من المصنع ليستنجدوا بهم ويطالبوا باستعجال السيارة وتوقعهم بتعطيلها بسبب التصريحات العسكرية للمرور من الكمائن الواقعة جنوب العريش لانقاذ زميلهم".

وتابع شاهد عيان آخر من العمال ويدعى "أشرف .ع .م"، 28 سنة ، قائلاً : بعد وصولنا للكمين تفاجئنا بقول الضابط لنا نصاً "معاكوا 3 دقائق بس واللي مش هايمشي هضربوا بالنار" فاعترض العمال على قول الضابط وقالوا له لن نتحرك من هنا، فما كان من الضابط إلا أنه أعطى الأوامر للجنود بإطلاق النار عليهم ما أدى لمقتل عامل وإصابة 4 آخرين بينهم حالة حرجه وتم نقلهم لمستشفى العريش العام.

وكانت مواقع الكترونية ووكالات أنباء قد نقلت أن:" العمال أصيبوا برصاص مسلحين مجهولين بالقرب من كمين أمني بطريق وسط سيناء " .

وقالت مصادر قبلية إن مسلحون أطلقوا قذيفة "RBG" تجاه قبة موجودة فوق بناية تخص المجلس المحلي بمنطقة أبو رفاعى جنوب الشيخ زويد، مساء أول أمس.

كما أطلقوا قذيفة أخرى تجاه مئذنة مرتفعة تخص مسجد القرية ما تسبب في انهيارها، وأكدت المصادر أن المسلحين قاموا باسقاطها بعد مغادرة قوة من الجيش جائت تعاين المكان لتثبيت قناصة أعلى المئذنة والقبة.

وفسر الأهالي قيام المسلحين بهذا التصرف رغبة منهم فى عرقلة قيام قوات الجيش باعتلاء المئذنة والتي تعتبر أعلى مآذن الشيخ زويد و تكشف مسافات بعيدة ومن الممكن أن ترصد تحركاتهم.

 

اقرأ أيضًا:

أهالي متوفي في"الأمن الوطني"بالعريش: وجدنا 3وخزات خلف أذنه

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان