رئيس التحرير: عادل صبري 08:47 صباحاً | الأربعاء 14 نوفمبر 2018 م | 05 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

إصابة مواطن و3 من الشرطة في معركة بين عائلتين بالمحلة

إصابة مواطن و3 من الشرطة في معركة بين عائلتين بالمحلة

حوادث وقضايا

احداث بالغربية

إصابة مواطن و3 من الشرطة في معركة بين عائلتين بالمحلة

ايهاب زغلول 21 أغسطس 2014 16:09

أصيب مواطن وثلاثة من أفراد الشرطة، اليوم الخميس، خلال معركة نشبت بقرية ميت الليث بالمحلة بين عائلة أبو القاسم ومندور.

وقام أحد أفراد الطرف الأول ويدعى "رضا م. ق "بإطلاق الأعيرة النارية تجاه الطرف الآخر ما أدى إلى إصابة أحد المواطنين بطلقة نارية أثناء تواجده، في مكان الحادث للتهدئة بين العائلتين، وتبين حدوث حريق بمنزل محمد شعبان مندور 40 عامًا عامل، والطرف الثاني في الشجار، وقام الأهالي بمحاصرة منزل الأول لمحاولة الفتك به.

وكان العميد عبد الطيف الحناوى، مدير البحث الجنائي قد تلقى إخطارا من العميد علاء عمار مأمور مركز المحلة يفيد بحدوث مشاجرة بقرية ميت الليث بين عائلتين بالقرية.

وأمر اللواء حسام خليفة مساعد مدير أمن الغربية بالدفع بعدد من القوات وملاحقة المتهمين وإعادة السيطرة وانتقلت قوات مباحث مركز المحلة بقيادة الرائد عمرو أبوبكر رئيس المباحث وتم التعامل مع أطراف النزاع ومحاولة فض الاشتباك والسيطرة الأمنية، والقبض على المتسببين في الحادث.

وقام عدد من أهالي الجناة بقذف القوة الأمنية بالحجارة في محاولة لتعطيل عمل القوات وتهريب المتهمين، وأطلقت شرطة مركز المحلة القنابل المسيلة للدموع لفض الاشتباك بين العائلتين.

وأدى إلقاء الحجارة إلى إصابة الأمين شرطة، مصطفى صالح محمد سعد من قوة مباحث مركز المحلة باشتباه كسر بيده اليمنى، والرقيب أحمد صابر بسيوني من قوة قسم الحماية المدنية بالمحلة بكدمة أعلى الأذن اليسرى، والمجند أسامة أيمن عبد الحليم من قوة قسم قوات أمن المحلة بكدمة بالعضد الأيمن.

كما تم تكسير الأجزاء الأمامية لسيارات الشرطة وتم احتواء الموقف والقبض على 5 وهم هشام.ز.م ، محمود.ع.س، فهمى.م.ع ، عمرو.م.س ،ابراهيم.م.ص وتم إيداعهم سجن مركز المحلة لعرضهم على النيابة وتحرير محضر 42504 جنح مركز المحلة وتم إعادة السيطرة الأمنية الكاملة بمحيط القرية.


 

اقرأ أيضا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان