رئيس التحرير: عادل صبري 06:16 صباحاً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

الجزائر.. عشرات المصابين في «معركة كروية»

الجزائر.. عشرات المصابين في «معركة كروية»

مصر العربية - وكالات 15 نوفمبر 2018 04:49
أصيب 40 شخصًا "18 شرطيًّا و22 مشجعًا"، في أحداث عنف أعقبت مباراة كرة قدم في الجزائر، حسبما أعلنت المديرية العامة للأمن الوطني، الأربعاء.
 
وقالت المديرية في بيان نشرته عبر موقعها، بحسب "سكاي نيوز"، إنّها سجّلت إصابة 18 شرطيًّا، 4 منهم في حالة خطيرة، و22 مناصرًا مع تحطيم 10 مركبات تابعة للشرطة ومركبة خاصة وسيارة إسعاف تابعة للحماية المدنية.
 
وأضافت أنّها "باشرت التحقيق في صحة الفيديو المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، الذي يظهر سلوكًا غير لائق لبعض أفراد حفظ النظام أثناء تأدية مهمتهم"، مشيرةً إلى أنّها "ستتخذ الإجراءات الإدارية اللازمة إذا ثبت تورطهم".
 
وأظهر الفيديو المذكور رجال شرطة بالزي الرسمي والمدني ينهالون ضربًا بالهراوات على شاب وهو ساقط في مدرجات ملعب 5 يوليو، الذي احتضن لقاء مولودية الجزائر واتحاد بلعباس.
 
وذكر البيان أنّ "الشرطة أوقفت 42 شخصًا أثناء هذه الأحداث بسبب الإخلال بالنظام العام، وحيازة أسلحة بيضاء ومخدرات ومؤثرات عقلية".
 
ودعت المديرية المشجعين "إلى التحلي بالروح الرياضية"، مؤكدة "عزمها على حماية المواطن والممتلكات مع الاحترام الصارم لقوانين الجمهورية".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان