رئيس التحرير: عادل صبري 08:02 صباحاً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

"دورتموند" يتحفز لعبور "شتوتجارت"

دورتموند يتحفز لعبور شتوتجارت

رياضة

مواجهة سابقة بين دورتموند وشتوتجارت

في البوندسليجا

"دورتموند" يتحفز لعبور "شتوتجارت"

مصر العربية 01 نوفمبر 2013 07:47

يدخل بوروسيا دورتموند في التاسعة والنصف مساء اليوم الجمعة اختباراً صعباً على ملعبه ستاد الرعب " سجنال إيدون بارك" أمام ضيفه شتوتجارت في افتتاح مثير للمرحلة الحادية عشرة للدوري الألماني لكرة القدم "البوندسليجا".

دورتموند صاحب الضيافة يدخل اللقاء تحت شعار لا بديل عن الفوز لمطاردة بايرن ميونيخ على صدارة الترتيب حيث يحتل دورتموند المركز الثاني برصيد 25 نقطة بفارق نقطة واحدة عن الفريق البافاري وبالتالي فالخطأ ممنوع والهزيمة لن تكون في قاموس أبناء المدرب يورجن كلوب في مواجهة الليلة رغم صعوبتها والمفاجآت يرفضها المدرب المتميز صاحب الـ46 عاماً والذي قاد فريقه لوصافة دوري أبطال أوروبا.

دورتموند يعتمد على تشكيلته الثابتة رغم إرتباطه بمواجهة قوية مع أرسنال يوم الأربعاء المقبل بدوري أبطال أوروبا ، فبوروسيا يراهن على حارس مرماه المتألق فايدن فيلر وأمامه هيوملز وسابوستش وجروبكروتز وتشملزر للدفاع وبيندر ونوري شاهين ومارك ريوس وماختاريان وأبوميانج السريع للوسط وليفاندوفسكي المهاجم القناص في غياب مؤثر للاعب الوسط جوندجان للإصابة.

ولن يكون شتوتجارت لقمة سائغة بكل تأكيد حيث يحتل المركز الثامن برصيد 13 نقطة ويأمل تحقيق المفاجأة خاصة أن آخر زيارة للفريق إلى ملعب دورتموند نجح في اقتناص تعادل سلبي.

شتوتجارت بقيادة مديره الفني توماس شنايدر ومعه توليفة من الأداء الجماعي في وجود المهاجم العالمي إيبسفتش والدولي الألماني المخضرم كاكاو والإيفواري أرثر بوكا.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان