رئيس التحرير: عادل صبري 04:13 مساءً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

التحقيق مع الضابط مطلق النار على سائق "الألف مسكن"

التحقيق مع الضابط مطلق النار على سائق الألف مسكن

حوادث وقضايا

وزير الداخلية مجدي عبد الغفار

التحقيق مع الضابط مطلق النار على سائق "الألف مسكن"

وكالات 28 أبريل 2016 08:16

بدأت نيابة النزهة برئاسة المستشار محمد سلامة التحقيق مع ضابط بالإدارة العامة للمعلومات والتوثيق لإطلاقه النار على سائق سيارة أجرة "ميكروباص"، وإصابته بالفخذ إثر حدوث مشادة كلامية بينهما، وأمرت بالتحفظ على السائق داخل المستشفى تمهيدا للانتقال والاستماع لأقواله.


وكان اللواء مجدي عبد الغفار، وزير الداخلية، قرر إحالة النقيب أحمد سمير نصار، الضابط بالإدارة العامة للمعلومات والتوثيق إلى النيابة العامة وإيقافه عن العمل تمهيدًا لإحالته للاحتياط، وذلك لإطلاقه النار على سائق سيارة أجرة "ميكروباص"، وإصابته بالفخذ إثر حدوث مشادة كلامية بينهما.

 

بيان الداخلية

وتلقت شرطة النجدة بلاغًا بإطلاق ضابط النيران على سائق في منطقة الألف مسكن بنطاق دائرة قسم النزهة، وعلى الفور انتقلت القيادات الأمنية، وتبين حدوث مشادة كلامية بينهما تطورت إلى مشاجرة بسبب إعاقة السائق للطريق تدخل على إثرها مجموعة من السائقين لمناصرة زميلهم، حيث تعدوا على الضابط بالضرب  وأحدثوا إصابات به، ما دعاه إلى استخدام سلاحه وإطلاق العيار الناري.

وضبطت الأجهزة الأمنية أطراف المشاجرة والسلاح المستخدم وتحرير المحضر اللازم ونقل المصاب إلى المستشفى، واتخاذ الإجراءات القانونية.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان