رئيس التحرير: عادل صبري 11:44 صباحاً | الأحد 21 أكتوبر 2018 م | 10 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

مقاول لوزير الإسكان: "لو مخلصتش مشروع مياه ميت خميس حاسبني"

مقاول لوزير الإسكان: لو مخلصتش مشروع مياه ميت خميس حاسبني

أخبار مصر

جانب من الاجتماع

مقاول لوزير الإسكان: "لو مخلصتش مشروع مياه ميت خميس حاسبني"

عبدالله بدير 03 نوفمبر 2015 10:06

"لو مخلصتش مشروع مياه ميت خميس حاسبني".. بهذه الكلمات علق رئيس شركة المقاولات المنفذة لمشروع توسعات محطة مياه ميت خميس، على توجيهات الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، الذي أكد ضرورة الالتزام بمواعيد إنهاء المشروع في 30 مارس المقبل، قائلًا: لن نسمح بحدوث مشكلة بها هذا الصيف.


جاء ذلك خلال اجتماع للوزير اليوم الثلاثاء، لمتابعة الموقف التنفيذي لمشروع توسعات محطة مياه ميت خميس، الذي يخدم مدينة المنصورة، والقرى التابعة لها، بعدد مستفيدين 800 ألف نسمة، وبطاقة إنتاجية تبلغ 102/204 ألف م3/يوم.
 

وأضاف لرئيس شركة المقاولات المنفذة للمشروع: معدلات التنفيذ وتقارير المتابعة تؤكد أنه لن ينتهي في موعده، ولن نتحمل مصيبة ذلك، متابعًا: وهجيب شركة معاك تخلّص.
 

وعلق رئيس شركة المقاولات: نحن ملتزمون بالانتهاء من المشروع في الموعد المقرر، وإذا لم يحدث ذلك، فلتُفرض أي غرامة على الشركة، مشيرًا إلى الانتهاء حاليًا من جميع الأعمال الخرسانية بالمشروع، وبعدها سيتم تركيب المعدات.
 

وأكد الوزير ضرورة تقديم برنامج زمني تفصيلي، يتم متابعته أسبوعيًا من فريق العمل التابع له، ليتم رصد تقدم الأعمال بالصور في الموقع، مضيفًا: سنمهل الشركة شهرًا، وإذا لم تحدث طفرة في الأعمال سيتم إشراك شركة أخرى للتنفيذ.
 

واستطرد: أنا من أتحمل المسئولية السياسية أمام الجميع، كما كلف مسئولي الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي بالمحافظة بمتابعة ذلك بدقة قائلًا: "كل واحد يشيل شيلته"، والدقهلية مسئوليتكم ولكم كل الصلاحيات، خاصة أنه لا توجد معوقات في الموقع والتمويل متوافر.

 

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان