رئيس التحرير: عادل صبري 04:46 مساءً | الأربعاء 21 نوفمبر 2018 م | 12 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

إغلاق ميناء العريش البحري بسبب سوء الأحوال الجوية

إغلاق ميناء العريش البحري بسبب سوء الأحوال الجوية

أخبار مصر

ميناء العريش البحري

إغلاق ميناء العريش البحري بسبب سوء الأحوال الجوية

إياد الشريف 23 أكتوبر 2015 15:30

أكد مصدر مسؤول بميناء العريش البحري، إغلاق الميناء اليوم الجمعة، أمام الملاحة البحرية، بسبب سوء الأحوال الجوية التي تسود محافظة شمال سيناء، وهبوب رياح شديدة مصحوبة بعواصف رملية، وارتفاع سرعة الرياح.

 

وأفاد المصدر بأنه تم إغلاق الميناء أمام حركة السفن التجارية ومراكب الصيد بسبب الجوية السيئة التي تضرب شمال سيناء، وارتفاع سرعة الرياح بصورة لا تسمح بحركة السفن التجارية ومراكب الصيد، مشيرًا إلى أنه سيتم افتتاحه عقب استقرار الأحوال الجوية.

 

وكانت هيئة الأرصاد الجوية، أعلنت أمس، إنه من المنتظر أن تتأثر البلاد بعدم استقرار في الأحوال الجوية، اعتبارا من مساء الجمعة، على أن تشمل محافظات الوجه البحري والقاهرة وسيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وصعيد مصر مساء السبت، وحتى الاثنين.

 

وذكر بيان للهيئة، أنه من المتوقع أن يحدث انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة يتراوح من 8 إلى 10 درجات، الأحد، يصاحبه نشاط للرياح المثيرة للرمال والأتربة، ما يؤدى إلى انخفاض الرؤية على الطرق واضطراب في حركة الملاحة البحرية فوق مسطحي البحر الأحمر والمتوسط، هذا وتتكاثر السحب الممطرة والرعدية على هذه المناطق قد تصل لحد السيول على سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وصعيد مصر.

 

اقرأ أيضًا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان