رئيس التحرير: عادل صبري 06:50 مساءً | الأربعاء 21 نوفمبر 2018 م | 12 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

ارتباك بـ القومية للأنفاق وموانئ البحر الأحمر بسبب المعاش

ارتباك بـ القومية للأنفاق وموانئ البحر الأحمر بسبب المعاش

أخبار مصر

حسن فلاح

ارتباك بـ القومية للأنفاق وموانئ البحر الأحمر بسبب المعاش

أحمد عطية 21 أغسطس 2014 14:22

حالة من الارتباك المالي والإداري تسود الهيئة القومية للأنفاق وهيئة موانئ البحر الأحمر حاليًا، بسبب بلوغ رئيسهما لسن المعاش الشهر الحالي دون التمديد لهما أو تعيين رئيسين جديدين.


وكشف مصدر مطلع بوزارة النقل، أن اللواء إسماعيل نجدي، رئيس الهيئة القومية للأنفاق، لم يعد له صفة رسمية بوزارة النقل بعد بلوغه سن المعاش في 8 أغسطس الجاري.


وأشار المصدر، الذى طلب عدم ذكر اسمه، إلى غموض موقف المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، من التجديد لنجدى، سنة أو ستة أشهر أخرى، لاستكمال الأعمال الإنشائية الجديدة للمرحلة الثالثة والرابعة لمترو الأنفاق بالقاهرة، والتى تمتد من العتبة إلى إمبابة وبولاق الدكرور، ومن مصر الجديدة إلى مطار القاهرة على التوالى، وكذلك أعمال إنشاء الأنفاق الجديدة أسفل قناة السويس في إطار تنمية محور قناة السويس وإنشاء قناة السويس الجديدة.


وأكد أن نجدى توقف عن التوقيع على أى قرارات، حيث يقوم بإحالتها إلى نائبه المهندس سامح رفعت لحين تحديد مصيره بالتجديد لمدة أخرى أو تعيين رئيس جديد للهيئة.

 

وتسود حالة مشابهة الهيئة العامة لموانئ البحر الأحمر، حيث بلغ اللواء حسن فلاح، رئيس الهيئة، سن المعاش فى 15 أغسطس الجارى، ويحيل كل القرارات الإدارية والمالية حاليًا لنائبه اللواء علي شريف.


اقرأ أيضًا:

كواليس إحتجاز رئيس القومية للأنفاق لطاقم قناة العربية

العاملون بموانئ البحر الأحمر يتبرعون بنصف رواتبهم لـ"تحيا مصر"

إعادة تشغيل خط الركاب بين بور توفيق وضبا


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان