رئيس التحرير: عادل صبري 02:14 صباحاً | السبت 21 يوليو 2018 م | 08 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

أسرة المجند المتغيب:الجثة التي عثر الجيش عليها تخص ابننا

أسرة المجند المتغيب:الجثة التي عثر الجيش عليها تخص ابننا

مطروح - أ ش أ 04 يونيو 2013 05:16

العقيد اركان حرب احمد محمد علي المتحدث العسكري الرسميأكدت أسرة المجند مختار عصام السيد المتغيب عن كتيبته منذ الأربعاء الماضي، أن الجثة التي عثر عليها بالقرب من محطة قطار "المشيفة" في نطاق مركز سيدي براني تخص ابنهم، حيث توجه والد المجند وأقاربه لمستشفى براني المركزي وتم التعرف على الجثة.

 

انت قوات الجيش بالمنطقة الغربية قد عثرت على جثه يشتبه أنها تخص الجندي مختار عصام السيد المتغيب عن كتيبته منذ الأربعاء الماضي، أثناء عودته من مشروع حرب على متن القطار الحربي، وطلبوا من والد الجندي بالحضور للتعرف على الجثة إذا كانت تخص ابنه من عدمه.

 

وقال العقيد أحمد محمد علي، المتحدث باسم القوات المسلحة، في بيان على صفحته الرسمية على "فيسبوك" الإثنين، إن "الجندي المذكور متغيب عن وحدته منذ الأربعاء 29 مايو 2013 لتخلفه عن ركوب القطار الحربي هو وأحد زملائه أثناء التوقف بمحطة سكك حديد المشيفة خلال رحلة العودة إلى وحدته، ورغم أن زميله عاد إلى وحدته في اليوم التالي للواقعة إلا أنه استمر غياب الجندي المشار إليه".
 

وأوضح المتحدث العسكري أنه "يجرى الآن بحث مدى صحة ادعاء شقيق الجندي المتغيب، بواسطة العناصر الأمنية التابعة للقوات المسلحة، رغم عدم وجود دلائل تؤكد صحة الادعاء باختطافه حتى الآن".
 

وتابع: "تم اتخاذ مجموعة من الإجراءات للبحث عن الجندي المتغيب فى إطار الحرص على أمن وسلامة أحد أبناء القوات المسلحة، منها  (تخصيص طائرة بحث وإنقاذ، تسيير عدد من الدوريات،  التنسيق مع العناصر البدوية وقصاصىي الأثر من أبناء محافظة مطروح، لمسح المناطق المحتمل اختفاؤه بها)".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان