رئيس التحرير: عادل صبري 10:34 صباحاً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

على أنغام حمو بيكا.. طلاب «طب أسيوط» يحتفلون بالتخرج.. وهكذا علقت الجامعة

على أنغام حمو بيكا.. طلاب «طب أسيوط» يحتفلون بالتخرج.. وهكذا علقت الجامعة

أخبار مصر

طلاب «طب أسيوط» يحتفلون بالتخرج

على أنغام حمو بيكا.. طلاب «طب أسيوط» يحتفلون بالتخرج.. وهكذا علقت الجامعة

منى حسن 21 نوفمبر 2018 17:42

بالطبل البلدي والرقص على أنغام مهرجان "حمو بيكا" .. احتفل طلاب كلية الطب بجامعة أسيوط، بتخرج الدفعة 53، في أجواء خيمت عليها الفرحة والسعادة من جانب الطلاب.

 

وتناول الحفل فعاليات للرقص البلدي والمزمار، بفرق شعبية ترتدي الجلباب، شاركها طلاب الكلية بالرقص على أنغام المهرجانات الشعبية، والتي من أبرزها مهرجان "رب الكون ميزنا بميزة".

وانتشرت الفيديوهات وصور الحفلة على مواقع التواصل الاجتماعي، فيما سادت حالة من الاستياء لدى رواد موقع التواصل الاجتماعى اعتراضا على الاحتفال على أنغام مهرجان حمو بيكا، داخل الحرم الجامعي.

من جانبها أصدرت إدارة جامعة أسيوط بيانا اليوم الأربعا، حول الفيديوهات التي تم تداولها  مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرة إلى أن الحفل لم يتم تنظيمه بمعرفة إدارة الجامعة أو الإدارات المختصة، أو بإذن أو تصريح رسمى منهم.

 

كما أكدت إدارة الجامعة على احترامها لحريات الأفراد، وتقديرها لمشاعر فرحة الطلاب وسعادتهم بالتخرج، وهو ما يجب أن يتم في إطار احترامهم للحرم الجامعي والأعراف والتقاليد الجامعية.

وأوضح البيان، أنه تم التنبيه على الإدارات المركزية المختصة وبفروعها بالكليات بضرورة مراجعة المحتوى الفنى المتضمن فى الحفلات الطلابية، للتأكد من عدم اشتماله على فقرات غنائية مسفة أو دون المستوى.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان