رئيس التحرير: عادل صبري 12:22 مساءً | الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 م | 09 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

رياح وأمطار رعدية.. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس 72 ساعة

رياح وأمطار رعدية.. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس 72 ساعة

منى حسن 21 نوفمبر 2018 15:05

أعلنت هيئة الأرصاد،  إن استقرار حالة الطقس مستمر على جميع المحافظات اليوم وحتى بعد غدٍ الخميس، محذرة من تراجع درجات الحرارة في الليل على جميع أنحاء الجمهورية، مطالبة المواطنين بارتداء الملابس الثقيلة خاصةً في الليل.

 

من جانبها قال محمود شاهين، مدير إدارة التحاليل والتنبؤات بهيئة الأرصاد الجوية، أن درجات الحرارة ستبدأ في الانخفاض غدًا الخميس، متوقعًا سقوط أمطار على السواحل الشمالية ومحافظات الوجه البحري وقد تمتد إلى القاهرة، لتسجل الحرارة 25 درجة في القاهرة.

 

وأوضح شاهن، في تصريحات صحفية له، أنه بدءًا من الجمعة والسبت المقبلين، تبدأ حالة عدم استقرار في الطقس، خاصةً فيما يخص درجات الحرارة، التي من المتوقع انخفاضها بمعدل 5 درجات، مع سقوط أمطار غزيرة ورعدية على شمال البلاد حتى القاهرة ومدن الصعيد، لافتًا إلى أن الأمطار قد تصل إلى حد السيول على شمال ووسط سيناء.

 

وأوضح خبراء الهيئة، في بيان، أنه من المتوقع أن تقل الرؤية في الشبورة المائية صباحا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، وتكون كثيفة على بعض المناطق، وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة شمالا، والرياح أغلبها شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان