رئيس التحرير: عادل صبري 11:47 صباحاً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

بالصور| «Winter Box» آخر تقاليع الشباب لهدايا موسم الشتاء في مصر

بالصور| «Winter Box» آخر تقاليع الشباب لهدايا موسم الشتاء في مصر

أخبار مصر

«Winter Box» آخر تقاليع هدايا موسم الشتاء

بالصور| «Winter Box» آخر تقاليع الشباب لهدايا موسم الشتاء في مصر

نهى نجم 19 نوفمبر 2018 16:40

«Winter Box» أو «بوكس الشتاء»  آخر تقاليع الشباب في الهدايا المبتكرة لــ«موسم الشتاء» في مصر، وتحتوي على جميع الهدايا التي تتناسب مع برودة فصل الشتاء كفقاز اليد والآيس كاب، ويختلف محتوى «البوكس» حسب رغبة صاحبه، ولاقت الفكرة رواجًا واسعًا على السوشيال ميديا وزيادة الإقبال عليها. 

 

وبالرغم من وجود «Winter Box» في نهاية موسم الشتاء الماضي إلا أنه لم يلقى رواجًا وإقبالًا كبيرًا مثلما شهده هذا العام وساهمت السوشيال ميديا في زيادة الإقبال عليه، ويلجأ إليه الكثير من الشباب للابتعاد عن الأفكار التقليدية في الهدايا، وليكون رمزًا للحب والتقدير. 

 

 

وتختلف محتويات «بوكس الشتاء» على حسب نوع العلاقة بين الطرفين، فقال حسن صابر، صاحب أحد محلات الهدايا بالدقي، أنه إذا كانت الهدية بين الأصدقاء فتتكون من "شوكولاتة أو شمعة أو لكلوك أو قفاز أو كريمات للعناية بالبشرة، أو مج للمشروبات الدافئة في الشتاء. 

 

وتابع صابر أن هناك بوكس مخصص للمشروبات الساخنة كالينسون والنعناع وغيرها من الأعشاب في حالة الإصابة بالإنفلونزا، وماجات الشتاء ويبلغ سعره 300 جنيهًا، أو هناك بعض الصناديق يطلق عليها " coffee box" وبها كابتشينو ونسكافه والشوكولاتة بأنواعها المختلفة، بالإضافة إلى صندوق الإنفلونزا وبه كافة الأدوية لعلاج نزلات البرد كفيتامينات سي وأقراص لعلاج احتقان الحلق والإنفلونزا ويتراوح سعره ما بين 350 جنيهًا إلى 600جنيهًا وتتحدد القيمة المادية على حسب محتويات الصندوق من الداخل . 

 

 

هاتلها «Winter Box» يابراهيم المخصوص.. بهذه الكلمات بدأ حديثه حازم أحمد، صاحب أحد محلات الهدايا بمصر الجديدة، أن هناك بوكس مخصوص للحبيبة أو الزوجة أو الخطيبة، ويتكون من سكارفات للشتاء وملابس شتوية وآيس كاب وقفاز ولكلوك ويتراوح سعره ما بين 800 جنيهًا إلى ألف جنيه. 

 

وعن الإقبال، علق حازم أحمد أنه متوسط خاصة وأننا في بداية موسم الشتاء، متوقعًا أن تشهد الفكرة رواجًا ليس فقط بين الحبيبة ولكن بين الأصدقاء قائلًا: "هناك بعض الأصدقاء البنات يهادون بعض الـ " coffee box"، والبوكس المخصوص كالكلوك والقفازات للتعبير عن مشاعر الحب بينهم". 

 

 

ورصدت "مصر العربية" آراء الشباب عن تلك الفكرة، فقال فكرية حسن، أنها فكرة جيدة وقامت بشراء بوكس الأعشاب كهدية رمزية لوالدتها ونالت على إعجابها قائلة: "كنت خايفة جدًا من رد فعل ماما لكن عجبها جدًا". 

 

وأضاف الشاب نادر محمد أن بوكس الشتاء معبر جدًا عن الحب والخوف على الأقارب والأصدقاء والمرتبطين قائلًا: "حاجة تفرح". 

 

 

وترى فريدة محمد أن بوكس الشتاء فكرة جيدة وغير تقليدية خاصة وأن الفتيات يحبون هذا النوع من تلك الهدايا، ويعشقون الاسكارف وآيس كاب والفتيات تحب تتباهي برومانسية حبيبها أو خطيبها. 

 


 

بينما ترى سمية على، أنه حرام دفع 300 و500 جنيهًا في بوكس شتاء قائلًا: "كلها حاجات متتعداش الـ150 جنيهًا خاصة ارتفاع الأسعار والشباب محتاج يجهز نفسه علشان ينجز ويتجوز  ومش كل شوية تقليعة زهقنا من نكد البنات وكلمة "الاهتمام مبيطلش" ". 

 

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان