رئيس التحرير: عادل صبري 09:47 صباحاً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

الاحتراف مش للرجالة بس.. «منة طارق» تسجل أسرع هدف بالدوري التركي

الاحتراف مش للرجالة بس.. «منة طارق» تسجل أسرع هدف بالدوري التركي

أخبار مصر

منة طارق

الاحتراف مش للرجالة بس.. «منة طارق» تسجل أسرع هدف بالدوري التركي

هادير أشرف 19 نوفمبر 2018 12:20

بينما يتابع المصريون أخبار اللاعبين المحترفين في الخارج.. تصدرت لاعبة المنتخب الوطني الأول وقائدة منتخب الناشئات للكرة النسائية، «منة طارق»، أخبار وكالات الأنباء ومواقع الأخبار كصاحبة أسرع هدف في تاريخ الدوري التركي.

 

«أكره جملة سيبوا الكرة للرجالة»، مقولة دائما ما ترددها "منه طارق"، لاعبة المنتخب الوطني الأول وقائدة منتخب الناشئات للكرة النسائية، حتى استطاعت الاحتراف في نادي "فاتح الوطن سبور" التركي.

 

واستطاعت اللاعبة المصرية، أمس، تسجيل أسرع هدف بالدوري التركي للسيدات بالموسم الحالي، بعد أن افتتحت أهداف اللقاء في الثانية الثلاثين بانفرادها بحارسة مرمى هاكاريجوتشو، لتوقع على رقم قياسي بتسجيل أسرع أهداف المسابقة المحلية التركية حتى الآن.

 

كما ساهمت طارق في تسجيل فريقها للهدف الثالث الذي حسم المواجهة في الدقائق الأخيرة، بعد التحام قوي مع مدافعة الفريق المنافس، أجبر الأخيرة على تسجيل هدف في مرمى فريقها لتنتهي المباراة لصالح فاتح الوطن بنتيجة 3-2.

 

الجدير بالذكر أن منة طارق قد ساهمت في صعود منتخب مصر للكرة النسائية إلى كأس الأمم الإفريقية بعد غياب 18 عاما والصعود بمنتخب الناشئات إلى الأدوار النهائية في تصفيات كأس العالم فضلاً عن إحرازها هدف تتويج دجلة الموسم المنقضي بالدوري العام في مرمى الطيران.

 

وكانت العروض قد انهالت على اللاعبة المصرية فور إعلانها الرحيل عن فريق وادي دجلة، من بينها عرضان أوربيان أحدهما أسباني من نادي "Deportivo Espanyol" وآخر أوكراني من "Dynamo Kyiv" ولكن بعد دراسة كافة العروض استقرت اللاعبة برفقة وكيليها سعد حمدي سعد فتوح وعبد الهادي سواس وحاتم شعبان المنسق والمتحدث الإعلامي لها على خوض تجربة الاحتراف بالدوري التركي.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان