رئيس التحرير: عادل صبري 04:13 مساءً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

خلايا النحل لتهريب المخدرات.. سقوط عصابة الـ«كبتاجون» بالدقهلية

خلايا النحل لتهريب المخدرات.. سقوط عصابة الـ«كبتاجون»  بالدقهلية

أخبار مصر

ضبط نصف مليون من أقراص كبتاجون المخدر

خلايا النحل لتهريب المخدرات.. سقوط عصابة الـ«كبتاجون» بالدقهلية

متابعات - مصطفى محمد 19 نوفمبر 2018 11:00

ألقت الأجهزة الأمنية في محافظة الدقهلية، أمس الأحد، القبض على ثلاث أشخاص بمركز نبروه قبل قيامهم بمحاولة تهريب كميات كبيرة من الأقراص المخدرة "كبتاجون" داخل صناديق خلايا نحل معدة للتصدير.

 

وكشفت أجهزة الأمن أن المتهمين الثلاثة هم، ايمن برنس عبدالغني ٢٩سنة، صاحب ورشة نجارة، ومحمود العويسي صاحب محل موبايلات ٤٠ سنة، واحمد زكريا عبداللطيف ٢٧ سنة، صاحب اكسسوار محمول بنبروه.

 

وقال بيان لالداخلية" target="_blank">وزارة الداخلية، إن المتهمين الثلاثة، كانوا يجهزون لتهريب كميات كبيرة من أقراص الكبتاجون المخدرة خارج البلاد مستخدمين حيلة جديدة عن طريق وضع الأقراص المخدرة داخل خلايا النحل بالصناديق الخشبية .

 

وأضاف البيان، أن الحملة المشكلة من ضباط مباحث مركز شرطة نبروه، أسفرت عن ضبط المتهمين وبحوزتهم 10 أجولة بها صناديق نحل خشبية وبتفكيكها عثر بداخلها على نصف مليون قرص كبتاجون مخدر معدة للتهريب للخارج .

 

وتابع: بمواجهة المتهمين، بما أسفر عنه الضبط والتحريات اعترفوا بحيازتهم للأقراص المخدرة بقصد التهريب إلى إحدى الدول، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأُخطرت النيابة بالواقعة".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان