رئيس التحرير: عادل صبري 11:58 مساءً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

صور ومستندات| سفاح السويس يسبب الذعر للفتيات.. من لزم بيته فهو آمن

صور ومستندات| سفاح السويس يسبب الذعر للفتيات.. من لزم بيته فهو آمن

أخبار مصر

سفاح في السويس يثير الرعب بين الفتبات

صور ومستندات| سفاح السويس يسبب الذعر للفتيات.. من لزم بيته فهو آمن

هادير أشرف 18 نوفمبر 2018 15:00

"انقذوا بنات السويس"، هاشتاج انتشر على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، آثار الرعب في نفوس الفتيات والأمهات، بعد ظهور شاب على درجة بخارية يقوم بضرب الفتيات بأداة حادة في الوجه أو أي منطقة بالجسم أطلقه عليه لقب "سفاح السويس.

 

 

"أنا مبقتش بنزل من البيت"، بهذه الكلمات بدأت "ر.ر"، من محافظة السويس حديثها، عما يجري في المحافظة من ذعر للفتيات.

 

وأوضحت لـ"مصر العربية"، قائلة: " اللي بيحصل إن في شخص مجهول محدش قادر يوصله لحد دلوقتي هو مين ولأ ساكن فين ولأ اسمه ايه بيركب موتسيكل ويمشي بيضرب بمطواه او بأله حادة، اول واحده اضربت ف ضهرها وبعديها واحده ف رجلها واللي ف كتفها واللي ف بطنها وبيطلع يجرئ محدش بيلحقو وهو بيختار اماكن كل مره مختلفه و تكون مفهاش ناس كتير بيجي من الضهر والواحده تكون ماشيه يضرب ويجري".

 

وأكدت أن الشرطة تبحث عن هذا الشخص المجهول، ولكن في كل مرة تلقي القبض على شخص آخر، ويتم إخلاء سبيله، مضيفة " قبضو ع كذا واحد لكن مطلعش هو و يف ناس بتقول انهم كذا شخص مش شخص واحد لكن محدش عارف الحقيقه فين، المهم اننا عايشين في رعب".

 

وأضافت أنه بعد أن أعلنت الحكومة القبض عليه، وخلال مباراة مصر أول أمس، ظهر مرة أخرى وضرب فتاة منتقبة في ذراعها.

 

فيما أوضحت "أمل"، أن الموضع بدا أمام جامعة السويس في منطقة السلام 1، بنت خارجة من الجامعة أصابها من ضهرها، وتكرر الكلام ده في نفس المنطقة مرة أخرى، ثم نقل نشاطه إلى منطقة أخرى.

 

وأضافت أمل لـ"مصر العربية"، قائلة: " في الاول اتقال انه بسبب لبس البنات، بس من يومين ست منتقبة ماشية مع بنتها ترصد البنت امها حاولت تدافع عنها راح معور الست جامد وقالها انا مكمتش عايزك انا عايز بنتك".

 

وحصلت "مصر العربية"، على تقارير طبية لعدد من الفتيات اللاتي تعرضن للاعتداء منه، والتي جاء بأحدهما أن الإصابة نتيجة "جرح قطعي بأعلى الضهر من الخلف بالجهة اليمنى بطول حوالي 10 سم"، وجاء بالأخر أان الإصابة نتيجة " جرح قطعي بالفخد الأيمن أعلى الركبة من الخلف بطول حوالي 5سم".

 

 

وكانت مباحث مديرية أمن السويس قد ألقت القبض على شاب تم الاشتباه به أنه المتهم في هذه الأحداث إلى أن اتضح أنه عامل ديليفيري، وتم اخلاء سبيله، وتقررت الحادثة مرة أخرى مساء أول أمس الجمعة.

ونشر شقبق الشاب الذي تم إلقاء القبض عليه، أنه يبحث لشقيقه على عمل بعد أن تم فصله من عمله بسبب إلقاء القبض عليه.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان