رئيس التحرير: عادل صبري 10:53 مساءً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

تشمل 8 محاور.. تعرف على خطة تأمين الداخلية لمباراة مصر وتونس

تشمل 8 محاور.. تعرف على خطة تأمين الداخلية لمباراة مصر وتونس

أخبار مصر

استاد برج العرب

تشمل 8 محاور.. تعرف على خطة تأمين الداخلية لمباراة مصر وتونس

الإسكندرية.. حازم مصطفى: 15 نوفمبر 2018 19:30

اكتملت الخطة الأمنية التي وضعتها مديرية أمن الإسكندرية، بالتنسيق مع المنطقة الشمالية العسكرية، لتأمين مباراة المنتخب الوطني لكرة القدم مع نظيره التونسي باستاد برج العرب في إطار الجولة الخامسة لمباريات التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2019.

وعقد اللواء محمد الشريف، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، اجتماعا أمنيا موسعا، حضره ممثلو المنطقة الشمالية العسكرية وقيادات مديرية الأمن والأجهزة الأمنية وممثلى اتحاد الكره المصري وشركة فالكون والجهات المعاونة من محافظة الإسكندرية استعداداً لتأمين المباراة.

وتتضمن الخطة الأمنية عدة محاور رئيسية تبدأ بتكثيف الخدمات الأمنية على كافة الطرق المؤدية إلى الاستاد عن طريق نشر عدة نقاط أمنية من إدارة المرور وإدارة تأمين الطرق بالأشتراك مع إدارة البحث الجنائي، بالإضافة إلى قيام شرطة المرافق برفع كافة الأشغالات بمحيط الاستاد ومنع أي شخص من إشغال الطريق العام ورفع المركبات المتروكة.

كما كلفت إدارة البحث الجنائي بفحص المترددين على محيط الاستاد ومنع وصول أي شخص غير مصرح له بدخول المباراة إلى الإستاد عدا حاملي التذاكر . 

وتقرر توجيه إدارة الحماية المدنية بنشر قواتها على جميع مداخل الاستاد والاستعانة ببوابات كشف المعادن للتعقيم الجيد للاستاد من الداخل ومحيطه الخارجى.

إضافة إلي وضع خدمات أمنية نظامية وسرية ثابتة وأطواف ودوريات متحركة بالطرق المؤدية للاستاد ومكان إقامة الفريقين لملاحظة الحالة الأمنية والإخطار الفورى بأية ملحوظات.

وأكدت مديرية أمن الإسكندرية، أن القوات الأمنية المتحركة والمكونة  من مجموعات الأمن المركزى والبحث الجنائي بالاشتراك مع القوات المسلحة للتدخل الفوري والسريع في حالة حدوث ما يهدد الأمن.

وشددت مديرية الأمن على عدم السماح بالدخول أى شخص لحضور المباراة غير حاملي الدعوات والتذاكر المصرح لهم بالدخول وفقاً للكشوف الواردة من اتحاد الكره المصري.

كما تم التنسيق مع إدارة الإستاد على تجهيز المحيط الخارجى للاستاد وكافة بوابات الدخول و المدرجات بكاميرات المراقبة وربطها مع غرفة المراقبة التلفزيونية ومتابعة و تسجيل كافة الأحداث من خلال تلك الغرفة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان