رئيس التحرير: عادل صبري 12:46 مساءً | الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 م | 09 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

«على الكارو».. «100 مليون صحة» تحارب الوحل للكشف على المواطنين

«على الكارو».. «100 مليون صحة» تحارب الوحل للكشف على المواطنين

أخبار مصر

مبادرة «100 مليون صحة» تحارب الوحل للكشف على المواطنين

الطرق غير الممهدة لم تمنع الفريق الطبي من أداء مهمته

«على الكارو».. «100 مليون صحة» تحارب الوحل للكشف على المواطنين

منى حسن 13 نوفمبر 2018 17:44

إيمانًا منهم بتلبية الدور المفروض على عاتقهم، سلك فريق مبادرة "100 مليون صحة" طريق يصعب السير فيه وذلك للوصول إلى إحدى عزب محافظة دمياط، لإجراء المسح الشامل للأمراض السارية وفيروس سي للمواطنين المتواجدين بالقرية.

 

ونظرًا لأن  الطريق الزراعي والوحيد الموصل للعزبة، غير ممهد للسير فيه، قام أعضاء الفريق الطبي باستقلال "عربة كارو"، والركوب عليها وذلك لتوصيلهم للعزبة وللمواطنين المستهدفين للكشف عليهم.

وصادف الفريق سوء الأحوال الجوية على مدار الأيام الماضية، والتي حولت الطريق إلى بركة من الطين، وعلى الرغم من ذلك لم يبال أعضاء الفريق الطبي وطالبوا أحد أصحاب عربات الكارو باستقلالها من أجل توصيلهم للعزبة .

 

وبالفعل وصل فريق المبادرة إلى العربة وقاموا بعمل مسح شامل لجميع المواطنين المستهدفين من أبناء العزبة من هم فوق 18 سنة،  ضمن  مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية "100 مليون صحة" للمسح الشامل الأمراض السارية وفيروس سي.


وأثار قيام أعضاء الحملة باستخدام عربة كارو للوصول للعزبة وتأدية واجبهم نحو أهل القرية حالة من الرضا من قبل الأهالى وقاموا بمساعدتهم في جمع المواطنين لإتمام مهمة عملهم سريعا.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان