رئيس التحرير: عادل صبري 09:05 صباحاً | الاثنين 19 نوفمبر 2018 م | 10 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

مصرع 6 أشخاص مجهولي الهوية تحت عجلات سيارة تريلا ببورسعيد

مصرع 6 أشخاص مجهولي الهوية تحت عجلات سيارة تريلا ببورسعيد

أخبار مصر

حادث سير - ارشيفية

مصرع 6 أشخاص مجهولي الهوية تحت عجلات سيارة تريلا ببورسعيد

متابعات - فادي الصاوي 18 أكتوبر 2018 22:09

لقى 6 أشخاص مصرعهم بطريق "بورسعيد - الإسماعيلية" الكيلو 17 جنوب بورسعيد، فى حادث تصادم بين سيارتين أحدهما ملاكى والأخرى نقل تريلا.

 

وفقا لإخطار تلقاه اللواء هشام خطاب مساعد وزير الداخلية لأمن بورسعيد، من قسم شرطة الجنوب فإن الضحايا طفلان وشابان وامرأتان، وأغلبهم مجهولو الهوية، حيث لم يتم التعرف إلا على أحد الضحايا ويُدعى محمد عبد الجواد محمد 20 سنة وجارٍ التعرف على باقى الضحايا.

 

وبدورها حررت الأجهزة الأمنية المحضر اللازم، لاتخاذ الإجراءات القانونية وتم التحفظ على الضحايا بمستشفى الحميات وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

 

يذكر أن طريق "بورسعيد - الإسماعيلية" قد شهد خلال الفترة الماضية عدد من الحوادث، ففي يوم الأحد الماضي لقى شابان فى العقد الثالث من العمر مصرعهما،  إثر تصادم سيارتيهما الملاكى مع أخرى نقل، على الطريق السريع (بورسعيد- الإسماعيلية) تم نقل الجثتين إلى مستشفى بورسعيد العام ووضعهما بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

 

وفي يوم 25 سبتمبر الماضي لقيىت تلميذة مصرعها، وأصيب 7 آخرون وسائق بإصابات مختلفة، مابين كدمات وسحجات وجروح، نتيجة انقلاب سيارة "سوزوكى" بالقرب من كوبرى الفردان على طريق بورسعيد الإسماعيلية.

 

وقبلها لقى شاب مصرعه، وإصيب 10 آخرون فى حادث إنقلاب سيارة ميكروباص رحلات شرقية تحمل لوحات معدنية رقم 959 على طريق بورسعيد الإسماعيلية بالكيلو 37.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان