رئيس التحرير: عادل صبري 05:53 مساءً | الأربعاء 21 نوفمبر 2018 م | 12 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

اعتداء جنسي على تلميذ بالصف الأول الابتدائي بالإسكندرية

اعتداء جنسي على تلميذ بالصف الأول الابتدائي بالإسكندرية

الإسكندرية - حازم مصطفى: 18 أكتوبر 2018 17:31

 فتحت مديرية تعليم الإسكندرية، اليوم الخميس، تحقيقات موسعة في واقعة اتهام ولية أمر تلميذ بالصف الأول الابتدائي بمدرسة شباب المستقبل، بإدارة العجمي التعليمية، بقيام زميل له بالاعتداء عليه جنسيا داخل أروقة المدرسة.

 

وأخطرت آمال عبد الظاهر، وكيل أول وزارة التربية والتعليم الشئون القانونية وإدارة العجمي التعلمية لتشكيل لجنة للتحقيق في الواقعة ورفع تقرير كامل عنها بالتوازي مع تحقيقات النيابة العامة.

 

جاء قرار المديرية بعدما تلقت شكوى رسمية من جانب ولية أمر التلميذ أكدت فيها على أن نجلها الطالب بالصف الأول الابتدائي بمدرسة شباب المستقبل التابعة لإدارة العجمي التعليمية قد تعرض لاعتداء جنسي من جانب أحد زملائه في المدرسة، مرفقة ببلاغ مقدم للنيابة العامة بشأن الواقعة.

 

وقالت ولية أمر التلميذ في شكواها أنها فوجئت بنجلها  مصاب بنزيف في المنطقة الشرجية لديه وباستطلاعها الأمر والضغط عليه قال لها أن أحد زملائه بالمدرسة بالمرحلة الإعدادية قد تعدى عليه.

 

 وأضافت إنها تطالب بمحاسبة من قام بذلك والتحقيق مع إدارة المدرسة التي سمحت بذلك يحدث داخل أروقتها بسبب الإهمال وعدم متابعة الطلاب-على حد قولها-علاوة على مطالبتها بعرض نجلها على الطب الشرعي.

 

 من جانبها قالت نادية فتحي، مدير إدارة العجمي التعليمية، أن الإدارة بدأت بالفعل تحقيقا في الواقعة وأنها قامت باستدعاء التلميذ للتعرف على من قام بذلك من بين تلاميذ المدرسة، ولكنه لم يتعرف على أيا منهم، مشيرة إلى أن التحقيق مستمر.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان