رئيس التحرير: عادل صبري 08:21 صباحاً | الأربعاء 14 نوفمبر 2018 م | 05 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

بالصور| منذ 6 سنوات.. شوشة أول محافظ يزور الشيخ زويد بدون أمن وحراسة

حوّل عدة موظفين للتحقيق بسبب تغيبهم

بالصور| منذ 6 سنوات.. شوشة أول محافظ يزور الشيخ زويد بدون أمن وحراسة

إسلام محمود 15 أكتوبر 2018 20:56

زار اللواء الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، اليوم الاثنين، مدينة الشيخ زويد الحدودية، وهي أول زيارة لمحافظ للمدينة منذ منذ ما يقرب من ست سنوات.


"شوشة" فاجأ الجميع وتوجه إلى مدينة الشيخ زويد دون حراسات ولا أمن رغم التحذيرات الأمنية وقام بجولة في المدينة مترجلا وفاجأ الجميع اهالي وموظفين بزيارته التي أسعدت الأهالي وكانت بمثابة فرحة عارمة في أوساط المدينة التي لم يزرها مسؤول بالمحافظة منذ أحداث 30يونيو الماضية.


مروان أبو فرده ، محام ، من مدينة الشيخ زويد قال ل"مصر العربية" لم نصدق أعيننا ونحن نشاهد اللواء الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة وهو يتجول مترجلا في شوارع مدينة الشيخ زويد ، وهو يصافح الاهالي الذين التفوا حوله وشكلوا طوقا امنيا خوفا عليه وترحيبا به في ذات الوقت


ومن جانبه أشار المواطن إبراهيم رياشي ، من سكان الشيخ زويد ان فرحة عامرة انتابت أهالي الشيخ زويد بهذه الزيارة واعتبروها رغم مفاجأتها بثت روح التفاؤل فينا وأسعدتهم سعادة كبيرة.


وقال الشيخ عبد الكريم النصايره من مشايخ ورمز مدينة الشيخ زويد ، كنا نظن أن الشيخ زويد أصبحت خارج حسابات الدولة تماما لكن زيارة المحافظ " شوشة" لنا اليوم ، بقدر ما أسعدتنا إلا إنها أعطتنا الأمل في ان القادم سيكون أجمل وان هناك اهتماما رسميا بمدينتنا وبنا حتى اليوم.


أضاف: حرص المحافظ على عدم اصطحاب حراسات أمنية معه ، كانت ثقة في محلها ، وقد كنا نحن أمن وحراس له وكنا بأي لحظة مستعدين أن نفديه بأرواحنا . 


فيما اعتبر محمد نصايره ، موظف بالشيخ زويد ، أن زيارة اللواء محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء ،اليوم ،إلى الشيخ زويد حققت المردود المعنوي الطيب للأهالي ، ولكن يبقى الجانب الأهم ، وهو تحقيق خدمات لائقة بالمواطنين في أقرب وقت ، مشيرا إلى أن "ليست الزيارات هدف بقدر ما هي تشخيص عيان واقعي و طرح حلول عملية".


وقال حسين عراده ، مدير عام إدارة الشيخ زويد التعليمية، إن المحافظ وجه الشكر والتقدير لكافة العاملين فى مدارس إدارة الشيخ زويد التعليمية،واستعرض ظروف العمل بالمدرسة، وأبدى تفهمه للمعلمين، وأوضح أن المحافظ اعتبر أن العاملين يقومون بجهود غير عادية لتوصيل رسالتهم التعليمية للطلاب مما يستدعى تذليل كافة العقبات أمامهم.


وقال اللواء الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة في تصريحات صحفية ، ان زيارته لمدينة الشيخ زويد تأتي في إطار اهتمام الدولة بكافة أهالي وأبناء شمال سيناء ، موضحا، أن المرحلة القادمة ستشهد تنمية شاملة لكافة مدن المحافظة ومن بينها الشيخ زويد.


وتفقد المحافظ عددا من المدارس والدوائر الرسمية، وتابع دفاتر الحضور والانصراف وأمر بتحويل الموظفين المتغيبين للتحقيق .

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان