رئيس التحرير: عادل صبري 03:44 مساءً | الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 م | 11 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

بجانب دراسته.. «مصطفى أنور» ينفخ بلالين الحفلات لتدبير نفقاته (صور)

بجانب دراسته.. «مصطفى أنور» ينفخ بلالين الحفلات لتدبير نفقاته (صور)

أخبار مصر

بجانب دراسته.. مصطفى أنور ينفخ بلالين الحفلات لتدبير نفقاته

رأس المال «منفاخ» والحفلة بـ 600 جنيه

بجانب دراسته.. «مصطفى أنور» ينفخ بلالين الحفلات لتدبير نفقاته (صور)

منى حسن 16 أكتوبر 2018 21:50

مثله كأي طالب جامعي في عمره، يسعى للبحث عن وظيفة بجانب دراسته، تدر له دخلاً يساعده على تحمل نفقات دراسته وتخفيف الحمل عن والده، ليجد في"نفخ البلالين" مشروعًا مربحًا له دون تحمل عبء رأس المال.

 

"وجدت كثيرًا من أفراد عائلتي يستعينون بمصممي ديكور البالونات عند ولادة طفل أو حفل خطوبة أو كتب كتاب"، هكذا راودت فكرة  "ديكور البلالين"، مصطفى أنور، صاحب الــ19 عامًا، لتكون مشروعًا له بجانب دراسته بكلية الآداب قسم اللغات الشرقية.

 

يقول مصطفى إن مشروع "ديكور البلالين" لا يحتاج لرأس مال أو موقع، حيث لا يكلف صاحبه سوى تكلفة جهاز النفخ والبالونات فقط، حيث يمكن تنفيذه داخل غرفة صغيرة، كما أنه يدر دخلاً يتراوح ما بين 200 لـ 600 جنيه، للحفلة الواحدة.

وعن المستلزمات التي يحتاجها المشروع، يقول مصطفى إنها تتطلب شراء البالونات من نوعية جيدة وسميكة، ويمكن شرائها بسعر الجملة من حي الموسكي والعتبة، وأيضا منفاخ هواء لاستخدامه في عمليات نفخ البالون.

 

ويشير مصطفى إلى أن العنصر الأهم في المشروع هو القدرة على تصميم وابتكار أشكال جديدة من ديكور "البالونات"، والتسويق لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حتى تستطيع جذب العديد من الجماهير وتحقيق ربح.

وعن أسباب نجاح المشروع يقول مصطفى إنه أصبح هناك إقبال على ديكور " البالونات "، للخروج من الشكل التقليدى للبالونات، ولكونها تخلق نوعا من البهجة، مما دفع العديد من الأسر إلى التفكير في الاحتفال بطريقة مميزة ومبتكرة، بأعياد الميلاد أو حفلات الخطوبة، أو مناسبات كتب الكتاب أو ولادة طفل.

 

وعن الأسعار بمشروع " ديكور البلالين" لدى مصطفى، فجاء لكل تصميم سعر خاص، فمثلا، عمود بالون ووردتان بـ 150 جنيها، و15 بالونة هيليوم بـ 150 جنيهًا، و40 بالونة ملاصقة للسقف بسعر 150 جنيهًا، و60 بالونة على الأرض 150 جنيهًا، و15 وردة بالون على الحائط بـ150 جنيهًا، 4 بالونات فويل شكل قلب لجميع المناسبات بحوالي 150 جنيهًا.

كما هناك عروض للبلالين داخل المشروع تتمثل في عرض ٢٥٠ جنيها ويشمل " ٢ ستاند بالون كبير، أو ٢ بلونه مجسمة (اختياري)، وعروض لديكور أكبر بسعر 600 جنيه للبوابة، وهناك بوابة يصل سعرها لـ3 آلاف جنيه، وعرض وحروف وأرقام بالبالون، والحرف الواحد بـ 200 جنيه، وسعر ترابيزه هدايا 700 جنيه".

 

ويحلم مصطفى بتوسيع مشروعه لـ مكتب حفلات وإدارة تديره، حتى يأتي له عروض لحفلات كبرى من المدارس والحضانات والملاهي والنوادي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان