رئيس التحرير: عادل صبري 04:56 صباحاً | الأربعاء 24 أكتوبر 2018 م | 13 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

وكيل أوقاف أسيوط يكشف أسباب إحالة 17 مفتشا و8 إداريين للتحقيق

وكيل أوقاف أسيوط يكشف أسباب إحالة 17 مفتشا و8 إداريين للتحقيق

فادي الصاوي 20 سبتمبر 2018 20:50

 كشف الشيخ عاصم محمود قبيصى وكيل وزارة الأوقاف بأسيوط، تفاصيل وأسباب إحالة 17 مفتشا و8 إداريين إلى التحقيق، موضحا أنه قام بمرور مفاجئ اليوم الخميس، على 7 إدرات هى (جنوب المدينة – المركز بحرى- الفتح قبلى - صدفا- ديروط جنوب – أبوتيج – منفلوط) واكتشف تغيب هؤلاء وعدم انضباطهم في مسألة الحضور والانصراف.

 

وأشار وكيل أوقاف أسيوط لـ«مصر العربية»، إلى أنه حريص على متابعة عملية الانضباط داخل الإدارات والمساجد منذ توليه مهام منصبه، للتأكيد على تطبيق الخطة الدعوية التى أعدها الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف بشأن الارتقاء بالخطاب الديني، وأنه عندما اكتشف تسيبا في بعض الإدارة حذرهم في المرة الأولى وفى المرة الثانية أحال المقصرين للتحقيق، وذكر أن من ضمن هؤلاء 8 مفتشين من إدارة واحدة.

 

وأوضح قبيصى، أنه يتابع بنفسه أداء الأئمة الدعوي داخل محافظة أسيوط، للتأكيد على أداء القوافل والدروس داخل المساجد، مؤكدا أن لديه بأسيوط كوكبه من خيرة علماء الدين الإسلامي في مصر كلها، وذكر أن القوافل الدعوية تطوف القرى والنجوع وتركز على الأماكن التي تحتاج مواجهة الفكر بالفكر.

 

وأضاف أنه يضع ملف الواعظات على رأس أولوياته، وذلك لقلة عددهم داخل المحافظة، معربا عن تطلعه لزيادة أعداد الواعظات خلال الفترة المقبلة.

 

ولفت إلى أن مديرية أوقاف أسيوط شاركت توعويا في حملات النظافة التى أطلقتها المحافظة، وبجانب مشاركتنا في حملة "نقطة مياه تساوي حياة" لترشيد استهلاك المياه، شاركنا أيضًا في توعية المواطنين بخطورة السحابة السوداء الناتجة عن حرق قش الأرز على البيئة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان