رئيس التحرير: عادل صبري 11:23 مساءً | الثلاثاء 21 أغسطس 2018 م | 09 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

رسميًا.. انتهاء تسجيل رغبات طلاب المرحلة الأولى من تنسيق الجامعات 2018

رسميًا.. انتهاء  تسجيل رغبات طلاب المرحلة الأولى من تنسيق الجامعات 2018

أخبار مصر

تنسيق الجامعات

رسميًا.. انتهاء تسجيل رغبات طلاب المرحلة الأولى من تنسيق الجامعات 2018

مصطفى محمد 20 يوليو 2018 20:29

أغلق مكتب تنسيق القبول بالجامعات التابع لوزارة التعليم العالي، مساء اليوم الجمعة، باب تسجيل رغبات طلاب المرحلة الأولى من تنسيق الثانوية العامة، وذلك بعد استيفاء المدة الرسمية التى أعلنتها الوزارة من قبل.

 

ومن المقرر أن يبدأ مكتب التنسيق فى فرز وترتيب رغبات طلاب المرحلة الأولى مباشرة بعد انتهاء فترة التسجيل تمهيدًا لإعلان النتيجة.

 

وقال السيد عطا، المشرف العام على تنسيق الجامعات، إن أكثر من 125 ألف طالب وطالبة بالمرحلة سجلوا رغباتهم قبل إغلاق الموقع، مؤكدًا أن موقع التنسيق لن يستقبل طلبات طلاب المرحلة الأولى اعتبارًا من الثامنة من مساء اليوم.


 

وأضاف عطا في تصريحات صحفية، اليوم  الجمعة، أنه من المقرر أن تنطلق أعمال المرحلة الثانية من تنسيق القبول بالجامعات منتصف الأسبوع المقبل عقب إعلان نتيجة تنسيق طلاب المرحلة الأولى مباشرة.

 

وكانت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، أعلنت بدء المرحلة الأولى لتنسيق القبول بالجامعات لطلاب الثانوية العامة، الاثنين الماضي، والبالغ عدد طلابها 126 ألفًا و807 طلاب وطالبات، بحد أدنى 96.1% للشعبة العلمية، ولطلاب الشعبة الرياضية حد أدني 93.9%، وللشعبة الأدبية، 80 % فأكثر.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان