رئيس التحرير: عادل صبري 08:04 صباحاً | الأربعاء 22 أغسطس 2018 م | 10 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

تحذيرات أمنية للجماهير قبل مباراة «الأهلي» و«تاونشيب» ببرج العرب

تحذيرات أمنية  للجماهير قبل مباراة «الأهلي» و«تاونشيب» ببرج العرب

أخبار مصر

تحذيرات أمنية للجماهير قبل مباراة «الأهلي» و«تاونشيب»

تحذيرات أمنية للجماهير قبل مباراة «الأهلي» و«تاونشيب» ببرج العرب

حازم مصطفى: 17 يوليو 2018 13:03

يشهد محيط ستاد برج العرب بالإسكندرية حالة استنفار غير مسبوقة قبل انطلاق مباراة كرة القدم بين النادي الأهلي، ونادى تاونشيب، والمقرر لها اليوم الثلاثاء ضمن الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات لدوري أبطال إفريقيا بإستاد برج العرب.

 

 وفعلت مديرية الأمن اليوم، خطتها الموضوعة منذ أمس والخاصة بتأمين الاستاد والطرق المؤدية له ونشر عدد من الأقوال والتمركزات الأمنية بطول طريق الإسكندرية مطروح الساحلي لمنع أي من الجماهير من غير حاملي التذاكر من الوصول له.

 

وحذر اللواء محمد الشريف مدير الأمن اليوم، أي شخص من الاقتراب من الاستاد دون تذكره أو تصريح، مؤكدا على أن من يفعل ذلك سيتم القبض عليه فورا وعرضه على النيابة العامة.

 

كما حذر "الشريف"، في تصريح له، من أنه سيتم القبض على أي شخص يحمل أو يقوم بتسهيل دخول أي علم بخلاف (علم مصر وعلم النادى الأهلى).

 

وشدد مدير الأمن على منع رفع أيا من الجماهير من رفع أي لافتات أو بانرات تنال من قيمة أي كيان أو شخص، مؤكده على أنه سيتم التعامل بالقانون ولن يتم السماح لأحد بمخالفه هذه التعليمات.

 

كانت مديرية أمن الإسكندرية قد أنهت الاستعداد لإقامة مباراة كرة القدم بين النادي الأهلي، ونادى تاونشيب، والمقرر لها اليوم الثلاثاء، ضمن الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات لدورى أبطال إفريقيا بإستاد برج العرب .

 

وعقد اللواء محمد الشريف، مدير أمن الإسكندرية، أمس، الإثنين، اجتماعا أمنيا موسعا بحضور ممثلى  المنطقة الشمالية العسكرية وقيادات مديرية الأمن، الأجهزة الأمنية وممثلى اتحاد الكره المصرى وشركة فالكون والجهات المعاونة من المحافظة وذلك استعداداً لتأمين المباراة .

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان