رئيس التحرير: عادل صبري 10:10 مساءً | الاثنين 17 ديسمبر 2018 م | 08 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

انتحار فتاة  بالمترو.. لا تحمل هوية أو أية مستندات تدل على شخصيتها

انتحار فتاة  بالمترو.. لا تحمل هوية أو أية مستندات تدل على شخصيتها

أخبار مصر

انتحار فتاة بالمترو

في محطة مارجرجس

انتحار فتاة  بالمترو.. لا تحمل هوية أو أية مستندات تدل على شخصيتها

وكالات 01 يوليو 2018 18:16

انتحرت فتاة  بإلقاء نفسها اليوم الأحد، أمام قطار مترو الأنفاق بمحطة مارجرجس (الخط الأول (حلوان ـ المرج)، وتبيّن أنها لا تحمل بطاقة أو أي مستندات تدل على هويتها.

 

وقالت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، إن قائد القطار رقم 124، فوجئ أثناء دخوله محطة مار جرجس بمنتصف الرصيف في اتجاه حلوان، بإلقاء فتاة بنفسها أمام القطار ما أدَّى لصدمها ومصرعها على الفور.

 

وأوضحت الشركة، في بيان رسمي الأحد، أنها أخطرت ناظر المحطة والشرطة وغرفة التحكم المركزي، وجرى استخراج الجثة وعودة الحركة لطبيعتها بعد تأخير 5 دقائق.

 

وانتقل العميد محمد الشربيني، مدير المباحث الجنائية بشرطة مترو الأنفاق لمحطة مارجرجس لمعاينة الحادث، وتبيّن أن الفتاة لا تحمل بطاقة أو أي مستندات تدل على هويتها، وجرى عمل محضر بالواقعة وجارٍ حاليا التحقيق في الحادث بمعرفة النيابة العامة.

 


ولم يتم نشر تفاصيل متعلقة بأسباب إقدام الفتاة على الانتحار، غير أن مصر سجلت الفترة الأخيرة عددًا من حالات الانتحار مرتبطة بأسباب اقتصادية وعاطفية، بخلاف حالات تخشى من رسوبها في امتحانات الثانوية العامة الرئيسية بالبلاد

وفي أبريل الماضي، كشفت دراسة لوزارة الصحة، أجريت على عينة من 10 آلاف و648 طالبًا وطالبة، تراوح أعمارهم بين 14 و17 عامًا، أن 21.5 بالمائة من طلاب المرحلة الثانوية (تعليم قبل الجامعي) في مصر يفكرون في الانتحار.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان