رئيس التحرير: عادل صبري 04:27 مساءً | الأربعاء 18 يوليو 2018 م | 05 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

فوز جبالي المراغي برئاسة اتحاد عمال مصر بالتزكية

فوز جبالي المراغي برئاسة اتحاد عمال مصر بالتزكية

أخبار مصر

جبالي المراغي

فوز جبالي المراغي برئاسة اتحاد عمال مصر بالتزكية

منى حسن 23 يونيو 2018 15:48

أعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات اتحاد عمال مصر، بقرار وزير القوى العاملة محمد سعفان، فوز جبالي المراغي رئيسًا للاتحاد، بالتزكية نظرًا لعدم تقديم اي مرشح على رئاسة الاتحاد.

 

وبدأ ديوان عام وزارة القوى العاملة، منذ صباح اليوم،  تلقّي طلبات الترشح لعضوية مجالس إدارة الاتحادات النقابية العمالية "الاتحاد العام لنقابات عمال مصر".

 

وتقدم محمد السيد، المستشار القانوني لاتحاد عمال مصر، بأوراق ترشح القيادي العمالي جبالي المراغي على منصب رئيس الاتحاد.

 

وتقدم بأوراق ترشحه حتى الآن 16  مرشحا على منصب الأعضاء، وتشمل الأوراق طلب الترشح، بحيث يكون مسددا للاشتراكات حتي تاريخ يوم التقدم بطلب الترشح، فضلا طلب الترشح علي منصب  رئيس أو لعضوية المجلس ، وشهادة من الاتحاد العام تفيد العضوية ، وشهادة بالعضوية النقابية للدورة 2006 /2010 والممتدة بالنسبة لأعضاء مجلس إدارة الاتحاد الحاليين.

 

كانت اللجنة العليا المشرفة على الانتخابات العمالية، قد انتهت من قبول إيداع أوراق مجالس إدارة  27 نقابة عامة للترشح لانتخابات المرحلة الثالثة والأخيرة لانتخابات مجالس إدارة الاتحادات النقابية العمالية التي بدأت اليوم السبت، على أن تعلن أسماء المرشحين فى اليوم التالى، والطعون والبت فيها بعد غد الإثنين، على أن تعلن الكشوف النهائية 26 يونيو الجارى، بحيث تجرى الانتخابات 27 من نفس الشهر، وإعلان النتائج وإيداع الأوراق فى اليوم التالي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان