رئيس التحرير: عادل صبري 07:48 صباحاً | الجمعة 22 يونيو 2018 م | 08 شوال 1439 هـ | الـقـاهـره 43° صافية صافية

«السكة الحديد» تعلن مواعيد حجز قطارات العيد.. تعرف عليها

«السكة الحديد» تعلن مواعيد حجز قطارات العيد.. تعرف عليها

أخبار مصر

هيئة السكة الحديد

«السكة الحديد» تعلن مواعيد حجز قطارات العيد.. تعرف عليها

نهى نجم 24 مايو 2018 22:56

أعلنت هيئة السكة الحديد، بدء حجز تذاكر القطارات التي ستتحرك خلال فترة عيد الفطر المبارك، ابتداءً من صباح غد الجمعة، مشيرة إلى أنه ستحجز التذاكر من شبابيك محطتي القاهرة والجيزة والمحطات الرئيسية، كما ستغلق المنافذ الخارجية للحجز.

 

وتطرح هيئة السكة الحديد للحجز أمام الجمهور غدا الجمعة مقاعد القطارات التى ستتحرك يوم 9 يونيو المقبل الموافق 24 رمضان، وبعد غد السبت القطارات التى ستتحرك يوم 10 يونيو الموافق 25 رمضان، والأحد المقبل طرح مقاعد القطارات التى ستتحرك يوم 11 يونيو الموافق 26 رمضان. 

 

قررت هيئة السكة الحديد، بدء حجز القطارات التى ستتحرك خلال فترة العيد، اعتبارا من غد الجمعة مع غلق المنافذ الخارجية للحجز، وقصر الحجز على شبابيك محطتى القاهرة والجيزة والمحطات الرئيسية.

 

وتطرح هيئة السكة الحديد للحجز أمام الجمهور غدا الجمعة مقاعد القطارات التي ستتحرك يوم 9 يونيو المقبل الموافق 24 رمضان، وبعد غد السبت القطارات التي ستتحرك يوم 10 يونيو الموافق 25 رمضان، والأحد المقبل طرح مقاعد القطارات التي ستتحرك يوم 11 يونيو الموافق 26 رمضان.

 

كما تطرح الهيئة، يوم الاثنين المقبل مقاعد القطارات التي ستتحرك يوم 12 يونيو الموافق 27رمضان، والثلاثاء المقبل مقاعد القطارات التي ستتحرك يوم 13 يونيو الموافق 28 رمضان، والأربعاء المقبل مقاعد القطارات التي ستتحرك يوم 14 يونيو الموافق 29 رمضان، بحيث يتتابع طرح مقاعد القطارات للحجز في شبابيك التذاكر بالمحطات الرئيسية قبل موعد السفر بـ15 يوما.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان