رئيس التحرير: عادل صبري 11:48 مساءً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

شركات تقرر دفع زيادة تذكرة المترو للعاملين بها

شركات تقرر دفع زيادة تذكرة المترو للعاملين بها

منى حسن 14 مايو 2018 01:15

أثار قرار رفع سعر تذكرة مترو الأنفاق غضب كبير لدى الموظفين الذين يستخدمون المترو كوسيلة مواصلات أساسية لهم لذهابهم للعمل، مما دفع عدد من الشركات دعم العاملين بها، بتحمل فارق التكلفة وإضافتها للمرتبات. 

 

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي المنشورات الخاصة بالشركات، داعمين لهذا القرار الذي يأتي في صالح الموظف، ومشادين بدور الشركات وأنها مبادرة جيدة للغاية.

 

 

من جانبه أعلن الكاتب محمد فتحي، رئيس مجلس أمناء مؤسسة "اسمعونا"، أن المؤسسة قررت دعم غير القادرين على دفع اشتراكات مترو الأنفاق عبر دفع الاشتراكات لهم.

 

وكتب فتحي، عبر حسابه الشخصي "فيس بوك ":"مجلس أمناء اسمعونا يقرر تحمل المؤسسة قيمة اشتراكات المترو الخاصة بأهالينا من محدودي الدخل وذو الاحتياجات الخاصة والمستحقين لمعاش تكافل وكرامة فى القاهرة ..وجارى التنسيق مع الجهات المسئولة".

 

وبدأت شركة المترو تطبيق الزيادات الجديدة في سعر التذكرة مع العمل بنظام المحطات فى سعر التذكرة، حيث سيكون كل عدد من المحطات بسعر مختلف، وتتراوح سعر التذكرة بعد الزيادات بين 3 و7 جنيهات للتذاكر الكوامل، ويتراوح بين 2 و6 جنيه لأنصاف التذاكر.

 

وتضمنت تعليمات شركة المترو التي أرسلتها للمحطات المنطقة الثانية من 9 محطات إلى 16 محطة وسعر تذكرتها 5 جنيهات للكوامل و4 جنيهات للأنصاف، والمنطقة الثالثة أكثر من 16 وسعر تذكرتها بـ7 جنيهات للكوامل و6 جنيهات للأنصاف.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان