رئيس التحرير: عادل صبري 02:59 مساءً | السبت 22 سبتمبر 2018 م | 11 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

محافظ المنيا يبحث مع وفد كويتي إقامة مشروعات استثمارية

محافظ المنيا يبحث مع وفد كويتي إقامة مشروعات استثمارية

أخبار مصر

محافظ المنيا يلتقي الوفد الكويتي

خلال مبادرة "خليجيون يحبون مصر"

محافظ المنيا يبحث مع وفد كويتي إقامة مشروعات استثمارية

محمد كفافي 25 مايو 2016 11:11

بحث محافظ المنيا، اللواء طارق نصر، اليوم، مع وفد شركة الإنماء الأهلية للتنمية والاستثمار العقاري الخليجية ومقرها دولة الكويت، برئاسة يوسف العميري، رئيس بيت الكويت للأعمال الوطنية، عددًا من المشروعات الاستثمارية التي تنوي الشركة إقامتها في المنطقة الصناعية من خلال مبادرة "خليجيون يحبون مصر".

 

ووجه المحافظ، رئيس مجلس مدينة ملوي بالعمل على إزالة أي عقبات أو تحديات أمام مشروع إنشاء المدرسة البريطانية الحديثة بملوي الذي تقيمه الشركة.

 

وأكد فخري حزين، المستشار القانوني لمجموعة الإنماء الأهلية، أن الشركة تنوي إقامة مشروعات تعليمية وصحية من خلال إقامة مدرسة ومستشفى كامل التخصصات على مساحة 10 آلاف متر ومول تجاري ومدينة ترفيهية متكاملة كما تدرس الشركة إقامة مصنع للأسمنت والبدء في أحد المشروعات الاستثمارية الزراعية.

 

من جانبه شدد المحافظ، على أهمية الاستثمار في مجالات التعليم والصحة، حيث تعد من القطاعات ذات الأولوية والاهتمام التي يظهر مردودها على المواطنين بشكل مباشر، وأنه من الضرورة توفير الحياة الكريمة للمواطن من خلال إتاحة المقومات الأساسية للحياة.

 

ورحب بكافة الاستثمارات على أرض المحافظة من خلال إقامة مشاريع بالمنطقة الصناعية، قائلًا إن المحافظة على استعداد لتوفير كافة السبل والتسهيلات لتيسير العمل خلال الفترة المقبلة، مع توفير كافة إمكانيات ومقومات المحافظة لخدمة المستثمرين وكافة الأفكار التي تخدم مواطني المحافظة.

 

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان