رئيس التحرير: عادل صبري 06:45 مساءً | الأحد 18 نوفمبر 2018 م | 09 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

إكسبريس: لماذا تصمت ميلانيا ترامب على «علاقات زوجها الغرامية»؟

إكسبريس: لماذا تصمت ميلانيا ترامب على «علاقات زوجها الغرامية»؟

صحافة أجنبية

ترامب وزوجته

إكسبريس: لماذا تصمت ميلانيا ترامب على «علاقات زوجها الغرامية»؟

محمد البرقوقي 20 أكتوبر 2018 20:07

أثارت ميلانيا ترامب، زوجة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الجدل حول علاقاتها به بعدما قالت صراحة: إن علاقاته الغرامية لا تشغل مساحة من تفكيرها.

 

ونقلت صحيفة "إكسبريس" البريطانية تصريحات ميلانيا التي قالت فيها: "أجل نحن بخير. أجل"، وذلك في معرض ردها على سؤال خلال حوار لها مع شبكة "إيه بي سي نيوز" الإخبارية الأمريكية: "أنت تقولين أنك ما زلت تملكين زواجا ناجحًا، فهل تحبين زوجك؟" في ضوء مزاعم عدم إخلاصه لك.

 

وقالت سيدة أمريكا الأولى أيضا إنها ليس لديها الوقت الذي تضيعه على التفكير في علاقات زوجها الغرامية المزعومة، حيث إن لديها "أشياء أهم بكثير تفكر فيها".

 

وأوضحت ميلانيا أن الناس "تنشر إشاعات فقط" حول زواجها بالرئيس الأمريكي.

وتعمدت زوجة ترامب تجاهل إبداء أية تعليقات على مزاعم خيانته لها، وتعرض زواجهما المستمر منذ 13 عاما لأية تصدع.

 

ولا  تزال ميلانيا تركز على عائلتها ودورها كسيدة أولى، وليس على سيناريوهات مضللة يتم نشرها يوميا في أخبار ملفقة".

 

وفي فبراير الماضي كشفت إحدى عارضات الأزياء بمجلة "بلاي بوي" وجود علاقة غرامية سابقة استمرت لتسعة أشهر مع  ترامب، وتشير إلى أن محامي ترامب يحاول شراء صمتها، بحسب إذاعة "دويتشه فيله" الألمانية.

 

وتحدثت كارين مكدوجال عن علاقة مزعومة مع الرئيس الأمريكي ومحاولة شراء صمتها، حسبما ذكرت صحيفة "نيويوركر" الأمريكية. وقالت مكدوجال للمجلة إنها التقت ترامب في حفل في قصر هيو هيفنر مؤسس "بلاي بوي" بلوس انجلوس في يونيو 2006 وبدأت معه بعد ذلك بوقت قصير علاقة استمرت تسعة أشهر، لكن ترامب وعلى لسان متحدث باسم البيت الأبيض نفى إقامته علاقة مع مكدوجال، مضيفاً أن الأمر برمته مجرد قصة قديمة لخبر كاذب.

 

وتأتي هذه الأنباء بعد أسابيع من إعلان صحيفة "وول ستريت جورنال" أن محامي ترامب دفع 130 ألف دولار إلى نجمة الأفلام الإباحية ستيفاني كليفورد مقابل صمتها على لقاء جنسي مع الرئيس في يوليو 2006.

النص الأصلي

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان