رئيس التحرير: عادل صبري 07:07 مساءً | الأحد 18 نوفمبر 2018 م | 09 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

موقع بريطاني: ليفربول لم يطلب غياب صلاح عن المنتخب

موقع بريطاني: ليفربول لم يطلب غياب صلاح عن المنتخب

صحافة أجنبية

صلاح يغادر الملعب بعد إصابته أمام سوازيلاند

موقع بريطاني: ليفربول لم يطلب غياب صلاح عن المنتخب

بسيوني الوكيل 16 أكتوبر 2018 11:33

قال موقع "ESPN" البريطاني إن نادي ليفربول الإنجليزي لم يطلب من اتحاد الكرة المصري تغيب لاعبه محمد صلاح عن إحدى مباريات مصر الدولية.

 

وكان صلاح قد خرج مصابا من المباراة الودية التي فازت فيها مصر على سوازيلاند  4 – 1 بالقاهرة يوم الجمعة، وسط تقارير تتحدث عن أن ليفربول نصح الاتحاد المصري بتقليص وقت المباراة الخاص بصلاح خوفا عليه  من الإجهاد.

 

وردا على هذا التقرير نقل الموقع عن أسامة إسماعيل المتحدث باسم الاتحاد المصري قوله:" هذه الادعاءات غير صحيحة .. كل لاعب ينضم للفريق بتقرير طبي عن حالته . وكل لاعب أيضا لديه تقرير طبي".

 

وأضاف إسماعيل في تصريحات وصفها الموقع بالخاصة:" تقرير ليفربول لم يطلب أي شيء. ولكن صلاح أصيب في المباراة الأولى ولن يكون قادرا على اللعب في المباراة الثانية".  

 

وفي ذات الوقت، علم الموقع من مصادر أن ليفربول يواصل مراقبة اللياقة البدنية لمحمد صلاح عقب انسحابه المبكر من مباراة سوازيلاند في تصفيات بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019.

 

يأتي هذا في الوقت الذي ذكرت فيه تقارير بريطانية أن صلاح سوف يخضع لمزيد من الفحوصات الطبية الاثنين في نادى ليفربول بعد تعرضه للإصابة في لقاء سوازيلاند.

 

ووفقا لصحيفة "تايمز" فإن الجهاز الطبي لنادى ليفربول يسعى لمعرفة مدى إمكانية لحاق اللاعب المصري بمواجهة فريق هدرسفيلد تاون السبت المقبل في الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي.

 

وذكرت صحيفة "ليفربول إيكو" الإنجليزية، أن نادى ليفربول لم يستبعد صلاح من المشاركة في مباراة هدرسفيلد تاون.

 

وكان المدرب المساعد لمنتخب مصر هاني رمزي قد قال إن صلاح الذي لن يشارك في لقاء الجولة الرابعة أمام سوازيلاند الثلاثاء، أصيب بشد عضل وليس بتمزق في العضلات.

 

ويحتل ليفربول المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 20 نقطة، خلف ناديا مانشستر سيتى وتشيلسى بفارق الاهداف، بينما يحتل هدرسفيلد تاون الذي يضم اللاعب المصري رمضان صبحي المركز الـ 18 برصيد 3 نقاط.

النص الأصلي

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان