رئيس التحرير: عادل صبري 04:23 صباحاً | الأربعاء 14 نوفمبر 2018 م | 05 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

شبيجل: منتخب ألمانيا لم يتعلم من صفعة المونديال

شبيجل: منتخب ألمانيا لم يتعلم من صفعة المونديال

صحافة أجنبية

منتخب ألمانيا

شبيجل: منتخب ألمانيا لم يتعلم من صفعة المونديال

أحمد عبد الحميد 14 أكتوبر 2018 23:30

"بعد كارثة كأس العالم، يكرر المنتخب الألمانى نفس الأخطاء، ويخسر أمام  هولندا بنتيجة 3/صفر، ليتلقى صفعة جديدة مساء السبت، في أمستردام، في دوري الأمم الأوروبي"

 

وردت هذه الكلمات بتقرير مجلة شبيجل الألمانية، حول الهزيمة الثقيلة، التى مني بها  الماكينات الألمانية أمام الطواحين الهولندية في دوري الأمم الأوروبي

 

أوضحت شبيجل، أن مدافع المانشافت "جيروم بواتينج"،  لم يعد حصنًا منيعًا، حيث منى المنتخب الألمانى بهدف  في الشوط الأول ، وهدفين فى الشوط الثانى، لأن لاعب إف سي بايرن  البالغ من العمر 30 عامًاأعطى الخصم فرص بسبب مخالفاته المتكررة،  وفقدانه الكرة بسهولة، بالإضافة إلى ذلك ، كشف عن نقاط ضعف في المواجهات  المباشرة مع مهاجمى المنتخب الهولندى.

 

وتسبب الحارس مانويل نوير في تسجيل فيرجيل فان دايك، الهدف الأول لهولندا في الدقيقة 30، وأضاف ممفيس ديباي الهدف الثاني قبل 3 دقائق من نهاية المبارة، ثم سجل  "جورجينيو فينالدوم" الهدف الثالث، في الوقت بدل الضائع.

 

أردفت المجلة الألمانية، أن  المدافع "بواتينج"، لا يتصرف جسديًا ولا عقليًا بالسرعة الكافية، ولذلك يجب أن يجلس  اللاعب على مقاعد البدلاء في المنتخب الوطني الألماني.

 

وانتقد التقرير الدفاع الألماني بشكل عام واصفا إياه بأنه "شديد الهشاشة.

 

ولم يشرك  المدرب الألمانى "يواخيم لوف"،  لاعبي خط الدفاع ، مثل " نيكلاس سولي" و"جوناثان تاه" و"تيلو كيهرر"، الأمر الذى أدى إلى إحراز الطواحين الهولندية المزيد من الأهداف.


 

وأظهر لاعبا خط الوسط والهجوم  "ليروي ساني" و"جوليان براندت"،  بعد مشاركتهما فى الشوط الثانى ضد هولندا مستوى جيد، وكان يجب مشاركتهما منذ بداية المباراة، بحسب المجلة الألمانية.

 

رابط النص الأصلي
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان