رئيس التحرير: عادل صبري 02:58 صباحاً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

فيديو.. ترامب يفجر الضحك في الجمعية العامة للأمم المتحدة

فيديو.. ترامب يفجر الضحك في الجمعية العامة للأمم المتحدة

صحافة أجنبية

كلمة دونلد ترامب في الجمعية العامة للأمم المتحدة

بي بي سي:

فيديو.. ترامب يفجر الضحك في الجمعية العامة للأمم المتحدة

محمد البرقوقي 25 سبتمبر 2018 19:44

فجر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب موجة من الضحك بين الوفود الحاضرة في الجمعية العامة للأمم المتحدة اليوم الثلاثاء، خلال كلمته التي ألقاها اليوم الثلاثاء في اجتماعات الجمعية في خطوة لم تكن مقصودة على الأرجح من قبل قطب العقارات، حينما أخطأ في حساب المدة التي أمضاها في البيت الأبيض منذ أدائه اليمين الدستورية رئيسا للولايات المتحدة الأمريكية.

ونشرت هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" في نسختها الإنجليزية مقطع فيديو يقوم فيه ترامب بإبلاغ الحضور أنه كان يشارك "التقدم غير العادي" الذي تحققه إدارته، بعد مضي عامين من وصوله إلى البيت الأبيض في الـ17 من يناير 2017.

 

وألقى ترامب كملته اليوم باجتماعات الدورة الـ 73 للجمعية العامة للأمم المتحدة، والتى حملت العديد من الرسائل الموجهة لدول الشرق الأوسط وإيران، كما شن خلالها هجوما حادا على المحكمة الجنائية الدولية ورفض الاعتراف بها، ومنظمة "أوبك" العالمية.

 

كان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب اليوم قد وجه أمس الأول الأحد انتقادات لاذعة لمنظمة الأمم المتحدة.


وقال ترامب - فى تصريح صحفى إن منظمة الأمم المتحدة لم ترق إلى مستوى الطموحات، معتبرا أنها غير قادرة على إيجاد حلول لكثير من الأمور.

النص الأصلي

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان