رئيس التحرير: عادل صبري 05:56 صباحاً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

صحيفة بريطانية: كلوب يتخذ قرارا بشأن صلاح وماني

صحيفة بريطانية: كلوب يتخذ قرارا بشأن صلاح وماني

صحافة أجنبية

محمد صلاح-ساديو ماني

صحيفة بريطانية: كلوب يتخذ قرارا بشأن صلاح وماني

وائل عبد الحميد 16 يوليو 2018 22:22

قالت صحيفة إكسبريس إن يورجن كلوب المدير الفني لليفربول الإنجليزي اتخذ قرار يتعلق بنجميه محمد صلاح وساديو ماني.

 

وأشارت إلى أن المدرب الألماني قرر تأجيل مشاركة الهدافين المصري والسنغالي  مع  "الريدز" حتى المباراة الثالثة للبطولة التي  يخوضها ليفربول في الولايات المتحدة.

 

ولفتت إلى أن" الريدز" يطيرون إلى الولايات المتحدة في وقت لاحق هذا الأسبوع بعد أن خاضوا ثلاث مباريات محلية في إنجلترا، وينتظر أن يواجهوا بلاكبيرن روفرز الخميس المقبل قبل السفر.

 

وفي الولايات المتحدة، يواجه الريدز كلا من بروسيا دورتموند الألماني ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد الإنجليزيين في الكأس الدولية للأبطال.

 

بيد أن صلاح وماني لن يلعبا أي دور في مباراتي دورتموند (22 يوليو) ومانشستر سيتي (26 يوليو).

 

وتابعت الصحيفة  أن ذلك يعزي إلى الانضمام الأول لصلاح  وماني مع أقرانهما في ليفربول للمرة الأولى منذ مونديال روسيا سيتزامن مع نفس يوم سفر الفريق إلى الولايات المتحدة.


وأفادت "إكسبريس" أن كلا من منتخبي مصر والسنغال خرجا من الدور الأول للمونديال لكن صلاح وماني مُنحا عطلة أكبر نظرا لجهودهما مع الريدز الموسم الماضي.

 

ومن المنتظر  أن يبدأ صلاح وماني المشاركة في المباراة الثالثة في الكأس الدولية للأبطال  يوم 28 يوليو أمام مانشستر يونايتد.

 

وفسر  كلوب قراره قائلا: "صلاح وماني سوف يأتيان معنا إلى الولايات المتحدة يوم 20 يوليو لكن ليس من المنطقي بالنسبة لي أن يستطيعا اللعب في مباراتي 22 و25 يوليو".

 

واستطرد: "ربما يستطيعان المشاركة بعد ذلك بثلاثة أيام، من الجيد قدرتهما على المجئ معنا، ولاحقا سيأتي البرازيلي بوبي فيرمينو وكذلك شاكيري، ثم اللاعبين البلجيكيين والإنجليز الدوليين.

 

رابط النص الأصلي

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان