رئيس التحرير: عادل صبري 09:18 صباحاً | الاثنين 17 ديسمبر 2018 م | 08 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

ميرور: 2000 رسالة جنسية تطيح بوزير بريطاني من منصبه

ميرور: 2000 رسالة جنسية تطيح بوزير بريطاني من منصبه

صحافة أجنبية

وزير التجارة البريطاني المستقيل

ميرور: 2000 رسالة جنسية تطيح بوزير بريطاني من منصبه

بسيوني الوكيل 15 يوليو 2018 11:45

كشفت صحيفة "ميرور" البريطانية أن استقالة وزير التجارة البريطاني، أندرو غريفيث جاءت على خلفية 2000 رسالة جنسية "منحطة" بعث بها إلى فتاتين.

 

 

وقالت الصحيفة في التقرير الذي نشرته على موقعها الإلكتروني إن الوزير المتزوج الذي أصبح أبا مؤخرا أرسل إلى "إيموجين تريهارن" وصديقتها 700 جنيه إسترليني لاستئجار شقة لممارسة الجنس.

 

وأوضحت الصحيفة أن الوزير الذي تم ضبطه بإرسال محتوى جنسي طالب الفتاتين اللتين تعملان كنادلتين بصور ومقاطع فيديو صريحة ووصف أفعال جنسية منحطة بالتفاصيل الصريحة.

 

وقال وزير التجارة البالغ من العمر 47 عاما إنه فعلا كان يشعر بالخجل بقوة واعتذر لرئيسة الوزراء تيريزا ماي موضحا أنه سيطلب المساعدة.

 

ويشتهر الوزير وهو مستشار سابق لرئيسة الوزراء، بإعداد حملة "نساء من أجل  الفوز"، وذلك من أجل انتخاب عدد أكبر من النساء. كما انتقد قادة الشركات بسبب قلة عدد النساء المشاركات في مجالس الإدارة.

 

لكن بـ "النفاق المذهل"، وجه الوزير النائب عن بيرتون وأوتوكسيتر سلسلة من المطالب المنحرفة لبروتين إيموجن، البالغة من العمر عاما 28 ، وصديقتها.

 

وقام الوزير بقصف الفتاتين بعشرات الرسائل اليومية على مدار 3 أسابيع بعد إقامة صداقة معهما على وسائل التواصل الاجتماعي.

 

وفي سلسلة من الرسائل النصية وصف الوزير نفسه بـ "الأب"، واعدا الفتاتين بأموال في حال تلقى صورا واضحة ووصف عملية جنسية عنيفة ومنحطة زعم انها مارسها مع نساء أخريات.

 

وكتب الوزير في رسائله:" سأحتاج إلى شيء بذيء لوضع ابتسامة على وجهي. أريد ان أراكما عريانتين .. اخلعي الصدرية والسراويل..  لقد أصبح لديك أب في حالة من الجنون .. سأحضر إلى لندن ونفعل ما نريده".

 

وقبل أيام استقال وزير الخارجية البريطاني بوريس جونسون من منصبه بحسب ما أعلنت عنه الحكومة البريطانية في بيان الاثنين بعد ساعات على استقالة الوزير المكلف شؤون بريكست ديفيد ديفيس.

 

النص الأصلي

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان