رئيس التحرير: عادل صبري 07:13 صباحاً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

موقع ألماني: مستقبل كوبر مع الفراعنة «غامض»

موقع ألماني: مستقبل كوبر مع الفراعنة «غامض»

أحمد عبد الحميد 25 يونيو 2018 11:10

قال موقع  "شبورت" الرياضي الألماني إن مستقبل هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري مع الفراعنة يتسم بالغموض.

 

وأضاف في تقرير على موقعه الإلكتروني: حتى هذه الأثناء ، وقد يكون لقاء السعودية اليوم الإثنين الأخير  للأرجنتينى مع منتخب الفراعنة، وربما لا".

 

 و قاد المدير الفنى الأرجنتينى  البالغ من العمر 62 عامًا،  المصريين للمشاركة الأولى في نهائيات كأس العالم منذ 28 عامًا، محققا ما وعد به خلال عقده المبرم مع اتحا الكرة.

 

ولفتت أن كوبر يسعى بشكل حثيث إلى تحقيق أول  انتصار للمنتخب المصرى في تاريخ مشاركته ببطولات المونديال عندما يلتقي مع السعودية في الرابعة عصر اليوم على ملعب فولجوجراد.

 

 وكالة الأنباء "فرانس برس"، ذكرت  أن "صلاح"،  المتعافى من إصابة بالغة فى كتفه،  سيشارك فى المباراة الأخيرة.

\

وأشار الموقع،  إلى أن "منتخب الفراعنة" بقيادة كوبر،  يريد مساعدة نجم ليفربول في صنع التاريخ، ولا سيما أن الفراعنة  عجزوا عن تحقيق أي نصر حتى الآن في بطولتي 1934 و1990وكذلك في النسخة الحالية من المونديال.

 

وبحسب الموقع الألمانى،  فإن المدير الفني لفريق ليفربول "يورجن كلوب"،  لا يمانع في مشاركة صلاح فى مباراة السعودية.

 

ونقل الموقع عن  رئيس الاتحاد المصري "هاني أبو ريده" قوله إن ليفربول لم يمارس أي ضغوط لتفادي مشاركة أحسن لاعب في الدوري الإنجليزي مع منتخبه في المباراة الأخيرة.

.  

وكان صلاح قد عانى من إصابة في الكتف في نهائي دوري أبطال أوروبا ضد ريال مدريد يوم 26 مايو الماضي، وبالتالي لم يشارك فى  أول مباراة  للفراعنة ضد أوروجواي، التي خسرتها مصر بهدف في الدقيقة 89.

 

 وبالرغم من هزيمة منتخب الفراعنة  1: 3 ضد المضيف روسيا ، سجل صلاح  الهدف الوحيد لمصر من ضربة جزاء صنعها بنفسه.

 

ولفت التقرير إلى استعداد الحارس البالغ من العمر  45 عامًا،  و161 يومًا لانتزاع الرقم القياسي  كأقدم لاعب في كأس العالم في التاريخ الذي يحمله   الكولومبي "فريد موندراجون".

 

ويلعب الحضري مع المنتخب المصري منذ عام 1996 ، حيث فاز بكأس أفريقيا أربع مرات،  وشارك في 158 مباراة دولية.

 

 وصرح  حارس مرمى الفراعنة  أنه  سيكون سعيدًا للغاية بالمشاركة فى المباراة المقبلة معتبرا أن الرقم القياسي سيحسب لمصر حال تحقيقه وليس لنفسه فقط.

 

 

رابط النص الأصلي

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان